منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - عيادة رجل الرجال النفسية:
قديم 19-06-2011, 06:59 PM
شوكه بين ورد
عضو مثالي
 الصورة الرمزية شوكه بين ورد
شوكه بين ورد غير متصل  
جزاك الله خير اخي رجل الرجال وانار الله حياتك بالايمان واسعدك بالدارين
انا من يوم كنت صغيره الى الان اخاف من مناقشة والدتي فوالدتي انسانه قاسيه قليلا لاتحب ان تعارضها في شي وان دخلت في نقاش معها دائما ابكي لذلك احاول ان اتجنب ان اناقشها وهذا الامر سببلي مشكله فاشعر انني لااستطيع ان اناقش امي او اي شخص حتى وان كنت على حق فمثلا زوجي اذا ناقشته اشعر احيانا بخوف يتملكني ثم ابكي مباشره حتى مع اخواني اذا صرخوا في وجهي اذهب لغرفة لوحدي دون ان يراني احد وابكي واحيانا لااستطيع ان اخبر امي بشي يخصني مثلا اذا اردت المبيت عند اهل زوجي امي ترفض ذلك وانا افعل ذلك من اجل زوجي فاصبحت لااخبر امي باني بت عند اهل زوجي اخاف ان تغضب
حتى عندما سجلت ابني بالمدرسه كنت اشعر بان صوتي يرتجف عندما كلمت المدرسه بالهاتف وعندما ذهبت كنت خائفه في البدايه ثم اطمانيت لان المديره كانت حسنه التعامل معي
اخي ارجوك لااعلم كيف اتخلص من هذا الخوف الذي نشا بداخلي ؟ليتك تساعدني برايك وبكتب اقراها لاقوي من شخصيتي ولاابكي عند مناقشه احد وخصوصا اذا كنت على حق
اخي اعذرني ولكن المشكله الثانيه التي اثرت فيه جدا عندما كنت بالمتوسطه اولى متوسط كانت اختي بالجامعه وكان معاها مس من الجن وكانت تتعالج عند شيخ وكنت انام معها بنفس الغرفه وكان كلما انتصف الليل تتحرك بحركات غريبه وكنت اغطي وجهي ولااتحرك الين توقف هذا الامر سببلي خوف من الظلام وخوف في الليل خصوصا فانا لااستطيع ان انام في غرفة مضلمه ولااستطيع ان انام لوحدي بالبيت حتى فى الصباح لااستطيع ان اجلس في البيت الااذا شغلت التلفزيون يعني مااقدر اجلس بالهدوء لوحدي رغم ان عندي اولاد ولكن الخوف بداخلي باقي ولااستطيع ان اتخلص منه

التعديل الأخير تم بواسطة شوكه بين ورد ; 19-06-2011 الساعة 07:16 PM