منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - سيارتك يا رجل .. كيف اشتريتها ؟
قديم 08-03-2015, 11:36 AM
donss2004
عضو نشيط جدا
donss2004 غير متصل  
رد : سيارتك يا رجل .. كيف اشتريتها ؟

بحكم خبرتي ومجالي في السيارت انا انصح بالفورد ايكسبديشن اكبر جيب في الفورد سيارة قوية واسعة جميلة فيها جميييييييييع وسائل الامن والسلامة والترفيه اقتصادية للوقود صح ان المحرك 8 سلندر لكن فيها انضمة اقتصاد للوقود وسيارة رخيصة مقارنتا بمنافسينها فهي الارخص وقطع غيارها متوفرة في كل مكان ورخيصة ليست مستهلكة للقطع المتغيرة ووكالتها عندنا في السعودية توكيلات الجزيرة من احسن الوكالات وصيانتها ممتازة ولا عليها غبار .

وانا ايضا لا انصح بالاتي التايوتا لانها اخذة اكبر من حجمها بصراحة وسمعة على غير جودة ولا اصبحت تصنع في اليابان وغير كذا معد سارت رخيصة اسعارها جدا جدا جدا غالية قطع غيارة صح انها متوفرة لكنها غالية جدا والسيارة لا توجد بها سعة ورحابة مقصورة الركاب في الجيب اللاند كروزر ضيقة والجيب السيكويا وسعة قليلا مو زي جيب الفورد باختصار تايوتا جودة تلاقي لكن ليسة جودة يابانية اصلية واسعارها غالية جدا جدا جدا .

الهوندا ممتازة لكن وكيلها مغلي قطع الغيار والصيانة سئية جدا السيارت اسعارها معقولة وجودتها افضل من التايوتا بحكم انها لاتزال تصنع في اليابان من الصدام للصدام وما عليها خلاف بس عيبها قطع الغيار جدا غاليا .

الهونداي سيارات ممتازة والان الشركة في نهضتها قطع غيار رخيصة سيارت اسعارها رخيصة وكلاء متعددين وممتازين سيارة كورية اصلية جودتها ممتازة جدا جدا جدا وانا عن نفسي افضلها عن التايوتا بس عيبها شئ واحد سيرات ضيقة بالنسبة لي ما ارتاح فيها بسبب صغر حجم مقصورة الركاب .

الشفر والgmc من اروع ما يمكن قيادته قوة صلابة توازن فخامة قطع غيار معقولة وكالة ممتازة اسعار متوازنة لكن السيارة تحتاج الى عناية وصيانات دورية حتى تستمر تلتمس فيها شعور اول قيادة .

واذا في احد في باله شركة معينة ممكن يسالني