منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - زوجتي تستفزني بنظراتها
قديم 10-05-2016, 07:52 PM
محمد-369
عضو جديد
محمد-369 غير متصل  
رد: زوجتي تستفزني بنظراتها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريتاج2016 مشاهدة المشاركة
تذكرت شي بموضوع النظرات .. قبل كانت لي صديقه بس تفهي .. و تشرد عالبنات وتفتح فمها و المعلمه ساعه تناديها بعدين ترد .. يعني يمكن زوجتك مثلها تفهي .. اذا كانت تفهي عالكل سواء اطفال وبنات ورجال و اغراض .. معناه طبيعي .. اما اذا كانت بس على الرجال فهذا غير طبيعي و خلك صارم معاها و وقفها عند حدها لكن مثل ماقلت لك ابعد عن الطلاق .. يعني مثلا ورها العين الحمرا .. مثل ماوراني زوجي لما كنت اغيضه ولهذا اليوم اذا كنت حاطه كحل اغطي عيوني حتى لو كنت طالعه مع اهلي .. ومره كان منزلني بالمستشفى وكنت ناويه اطلع مشوار بعده عشان كذا كنت كاشخه نزلني وراح وبعد ساعه و نص رجع فجأه بدون مايكلمني ويقول انا جاي وينك بأي مكان الخ .. ولما اخذني قال زين حسبتك تغطينهم بس قدامي .. كنت امزح معه قلت يووه اصلا من انت رحت طلعتهم قال ومن قالك اني رحت .. قلت له الشي اللي يضايقك مستحيل اسويه بحضورك او بغيابك .. غيرت من نفسي عشانه وتقديرا له وبنفس الوقت خوف من ردة فعله لان وقفني عند حدي من يومها ماعاد استفزه الا اذا كنت سويت شي بدون قصد .. و انت جرب شي معاها لازم تعرف هي من ايش تخاف ! مثلا تخاف من رفع الصوت عليها ؟ ولا من التهديد ؟ ولا من زعلك ؟ اذا ماتحبك تزعل قولها الحين نطلع واذا شفتك تطالعين لرجال وتاكلينهم بعيونك والله ازعل منك وانام لحالي ولا اكلمك ولا شي والخ . كذا قولها بنبرة عصبية .. او احبسها بالبيت قول ماعاد فيه مشاوير لما تتسنعين .. يعني انت فكر و قرر وخلك شجاع بقرارك ولاتراجع الا لما تتأدب .. بس موضوع الطلاق شيله من بالك لانه موضوع مايستاهل طلاق ..
اختي انا لي 3 سنوات معاها وصابر وادور حل .. وهالحلول اللي ذكرتيها سبق واستخدمتها معاها لكن ردة فعلها انها تستغرب وتتعجب واحيانا تبكي وانا بصراحة تعبت معاها وصرت اطنشها واطلع من البيت واتحاشى الطلوع معاها من الغضب اللي بداخلي منها