منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - نفسيتي محطمة جدا /أخي البليغ /أختي لكل شيء حد
قديم 07-01-2013, 12:55 PM
مجاهدة النفس
عضو متألق
 الصورة الرمزية مجاهدة النفس
مجاهدة النفس غير متصل  
Question رد : نفسيتي محطمة جدا /أخي البليغ /أختي لكل شيء حد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لكل شي حد مشاهدة المشاركة
اختي مجاهده.. لا انتي مب مريضه نفسيا... انتي بس متعبه.... متعبه فقط...

مجاهده.. انتي تكلمين حد عن وضعج؟ يعني تطلعين اللي داخلج لوحده من خواتج او صديقاتج؟

الغضب اللي تحسينه اتجاه حياتج و اتجاه الرجل اللي وثقتي فيه... يالسه تفرغينه في اللي حولج... حاولي تتكلمين اول بأول مع وحده من خواتج تثقين فيها... علشان تطلعين كل الشحنات السلبيه...

انا ليش طلبت منج انج تروحين النادي و تمارسين رياضة المشي على الجهاز بالذات؟ لأنج راح تطلعين كل طاقتج هناك... بتركضين لا ارادي على الجهاز بس علشان تفرغين الغضب اللي داخلج.. بعدها راح تحسين بأن نفسيتج احسن ان شاء الله...

انتي داخلج غضب كبير من اللي صار.... و لازم تفرغين هذا الغضب علشان ما تتعبين أكثر... و هذا الشخص اللي تحسين انه متحكم في حياتج.... لدرجة انه قال لج ما راح يطلقج الا إذا وافقتي على التواصل معاه.... انسان غريب فعلا... انتي معصبه منه.. بس انتي معصبه من نفسج اكثر.... و تلومين نفسج ليش وافقتي عليه... و تلومين نفسج احيانا ليش طلبتي الطلاق... كل هالأشيا تدور داخلج حاليا.. و انتي محتاجه تفرغينها أول بأول علشان ترتاحين.. و صدقيني يا مجاهده... ما راح ترتاحين بسرعه... راح تاخذين وقت... و كلما دخلتي في موضوع الطلاق راح تزيد شحنة الغضب فيج اكثر و اكثر... بس ان شاء الله راح تتغيرين و ما راح تفرغينها في اللي حولج...

و ليش ترفضين ان الأمور تسير بشكل طبيعي معاج...

هذي المراحل الطبيعيه...

بتكونين معصبه و لكن في النهايه راح تهدين و تتقبلين اللي صار...

خلي الأمور تسير معاج بشكل طبيعي... خليها عاديه... من حقج تزعلين.. من حقج تعصبين.. من حقج تصرخين... انتي انسانه طبيعيه.. و لكن إذا استمر هالشي فتره طويله هني نقول ان فيج شي... و لكن حاليا انتي في بداية مرحلة الطلاق... فليش تبين تكونين طبيعيه فيها؟؟؟ انتي انسانه... راح تمرين بكل المشاعر الى ان تستقر نفسج.... و بعد حصولج على ورقة الطلاق... راح تمرين بنفس المشاعر.. و لكن هذي هي النفس البشريه يا مجاهده.. لهالسبب اقول لج الرياضه و المساج و الروائح العطريه المهدئه تلعب دور في تسكين المشاعر عندج.. و اعطيج ضمان ان اول مساج بتسوينه ما راح تسترخين.. لأن عقلج مشغول.. و لكن مع ثاني و ثالث و رابع مساج راح تتعلمين الإسترخاء.. و ان من حقج انج ترتاحين..
أختي لكل شيء حد جزاك الله خيرا والله ريحتي قلبي شوي بكلامك الجميل
حبيبتي كانت عندي أخت متفاهمة معها جدا وكنت أحكي لها كل مشاكلي وهي كذلك لكنها تزوجت حديثا الله يسعدها بحياتها مع زوجها وبعيدة عنا كثيرا بعدما تزوجت أحسست أنني وحيدة رغم ان لي أخت اخرى مخطوبة مملكة لكنها هي تحتاج الى من يدعمها بدراستها للغة وايضا خطيبها له مشاكل هذه الايام ولم يتصل بها
أما صديقتي لا تخفف عني أي شيء لانها عندما سمعت أنني تزوجت انهارت كليا بعد أن عقدت
اتصلت بها مرات عديدة ولم ترد على الهاتف فقالت لخالتي لم اكلمها لماذا لم تقولي أنها تزوجت قبل ان تعقد قالت لها خالتي والله كان الزواج صدفة فقط واتصلت بك بعد العقد مباشرة والله بكت كثيرا ولا اعرف معنى هذا البكاء الكل قال لي بأنها حسدتك عندما تزوجت بصراحة اغلبية الناس حسدوني على الزواج
حسبي الله ونعم الوكيل اعتذر تكلمت كثيرا وهذا ليس بموضوعي الان
عزيزتي رغم أنني أمر بحالة نفسية متأزمة جدا لكنكي خففت عليا الكثير بصراحة عندك حق
هذه حالة طبيعية في كل واحد يمر بالمشاكل وخصوصا الانفصال حسبي الله ونعم الوكيل
والله كلمك يريحني ووقفت معي كثيرا قبل العقد وبعد العقد لكن احنا الفتيات نحب من لا يستحقنا كنت تنصحين كثيرا بالابتعاد عن هذا الخاطب الذي طلق مرتين لكن أنا اصررت على ان اكمل معاه وفي الاخير ندمت لكن الحمد لله على كل حال قدر الله
حبيبتي جزاك الله خيرا ربنا يرزقك بكل ما تتمنيه بحياتك

اللهم فرج همنا ونفس كربتنا يا ذا الجلال والاكرام
اللهم اجعل القرآن العظيم ربيع قلوبنا وجلاء أحزاننا وذهاب همومنا وغمومنا