منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - ادعوا له بالرحمة ولي بالصبر
قديم 17-12-2004, 05:11 PM
وردة ذابلة
عضو جديد
وردة ذابلة غير متصل  
السلام عليكم

اخوتي في لله اشكركم من كل قلبي على الردود الرائعة
اشكركم على الاسم ( الوردة المتفتحة ) فانا لم اجد كلمة اخرى انتمي بها غير الوردة الذابلة
والله ايماني القوي بلله تعالى وحبي لديني ابقاني عايشة لحد الان لان الذي شفته من عذاب ما يستحمله انسان
فانا بعد الان لا اريد شيئا في الحياة غير اني ارضي ربنا وادعوه بان يصبرني لاخر يوم في حياتي
والله رفضت كل الاشخاص الذين تقدمولي للزواج لاني لا اريد ان اظلم احد لان روحي وقلبي مع الانسان الذب احببت دائما

في شي احب اقوله

اني كل يوم حبه بيزيد جوايا وكل ما اقترب من ربنا اكتر حبه بيكبر ويكبر اكتر
ولما اسمع القران بتذكره ولما اذكر ربنا يكون في بالي دائما

امبارح رحت لدار الايتام الذي كان دائما هو يزوره وكان بيقعد مع الاطفال لانه كان بيعشق الاطفال والاطفال كانوا روحهم فيه
انا احيانا كنت بروح معاه ونقعد معاهم ونسالهم اذا محتاجين اى شيء ونضحك ونتكلم
بس لما امبارح رحت حسيت ان مكانه فاضي كان فيه طفل كان بيحب محمد كتير ... خطيبي كان اسمه محمد
ولما شفت هذا الطفل حضنته وما قدرت امسك نفسي وبكيت كثير بس ما حبيت اكسر قلبهم وقلتلهم انه مسافر لبعيد ولكن هو قريب مننا دائما

وامبارح حلمت حلم اريد ان اقوله لكم وبتاسف كتير اني بطول في الكلام لكن والله بحس براحة لما بحكي

حلمت بشجرة كبيرة جدا وخضرة وكانت عالية كتير وانا كنت واقفة بنظر للشجرة وفجاة لقيت نور بداخل الشجرة وسمعت صوت بينادي باسم خطيبي ويقول الشهيد بانه شهيد ويكرر الكلمة
ولما صحيت انفجرت بالبكاء والله كنت ببكي على خطيبي وكمان ببكي من الفرحة
تدرون ليش
لاني حسيت ان هذا مو حلم انما كانت رؤية والرؤية من الله سبحانه وتعالى .. حسيت ان ربنا يبشرني ويصبرني بان خطيبي واغلى انسان هو من بين الشهداء
اول مرة احس بهذه الفرحة بعد فراقه لانه كان دائما يتمنى انه يموت شهيد كنا نتمنى اننا احنا الاثنين نموت شهداء مع بعض
كنا نتمنى انه نموت مع بعض حتى لا احد يحزن على فراق الثاني ..
والله انا راضية بما كتبه الله لي وبحمد ربنا وادعو ليل نهار ان يكون حبيبي في مقام الشهداء ويرزقه فسيح جناته

انا اسفة جدا على الاطالة استحملوني والله من يوم ما سجلت في هذا المنتدى بحس ان ربنا بيصبرني اكثر
اشكركم من كل قلبي وسوف ادعو لكم بالخير دائما

وردة ذابلة