منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - اشك في عذرية زوجتي.. والشك يقتلني
قديم 29-07-2011, 09:17 PM
ليه الغرور؟
عضو مميز
ليه الغرور؟ غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الماضي الدفين مشاهدة المشاركة
سبحان الله

تفانيك في اثبات بعض الأمور غير طبيعي أبدا ينم عن نفسية غير مستقرة , بل أنك حتى تثبتي للجميع أنكِ الصح قمتِ بوصف نفسك للرجل وتقولين أنا ولدت وجبت اثنين وما صارلي مثل زوجتك !!!!!

الحمدلله ارى نفسي اكثر اعضاء المنتدى استقرارا نفسيا

أنت الآن وش بينولك طلقها ولا خلاها ؟

هل لك ثأر مع زوجته ؟

لاحول ولاقوة الا بلله..انا قلت طلقها ولاخلها...؟؟
يا أختي اهدئي وهدي أعصابك من ردودك هذه العنيفة وكأن بيدك سوط وتودين جلد جميع البشر ...
[COLOR="Red"]
اشك انك ماقراتي اي رد في هذا الموضوع غير ردي...سبحان الله تجاهلتي جميع الردود منهم من نصحه بالطلاق ومنهم من اتهمه في اخلاقه وتوقفتي عند الرد الاكثر منطق..

الحمدلله لم اتهم زوجته في اخلاقها لكن تحدثت عن موضوع العذريه بشكل عام..[/
COLOR]
وكأنك فوق برج عاجي محمي عن جميع الذنوب

المعلومة وصلتنا قولي له الطبيعي أن تشعر بما يصدك عن فض الغشاء ولا يكون بسهولة كما وصفت ولكن قد يكون هناك تحليل طبي لحالة زوجتك , باختصار قولي له اذهب وافحص زوجتك ..

[COLOR="Red"]اعتقد قلت له افحصها..وردوي الاخيره منطقيه 100 %..ولااحب اتبع اسلوب الحيله او استصغار العقول..[/COLOR]
أما حلفان وقسم يصل الأمر لوصفك لنفسك !!!

وين المشكله..انا لم اوصف شكلي وجسمي وشعري وطريقة لبسي كما توصف بعض الاخوات الاخ طلب مشوره من المتزوجات والمتزوجين ووضحت له نقطه كان فاهمها غلط ..

اهدئي يا أختي كوني أكثر اتزانا في الردود

صابتك مرة هنا دعوة عليك من أخت كذبتيها ودعت عليك دعوة كفيلة بأن تردعك عن مثل هذه الردود لو كان لك قلب ..

[COLOR="DarkOrange"]لم اكذبها ولم تحرك دعوتها في ساكن لاني كنت صادقه في كلامي...ان كنتي لاتلاحظين تناقض بعض الاخوات في ردودهم انا عندي قوة ملاحظه حتى لوكانت كلمه واحده تكشف نواياهم..[/COLOR]
ولكنك مستمرة على نفس النهج ففكري كم هدمتي من بيوت بردودك

وتسمين ردودك واقعية والآخرين مثالييييين
على الاقل ماتهتمته انه صاحب علاقات قبل زواجه مثل ماتهمه بعض الاعضاء ومع ذلك لم تتنتقديهم ولم توجهي لهم النصيحه وكانك مؤيده لهم ..ولم انصحه يطلقها كما نصحه البعض هنا ومع ذلك ماعقبتي على ردودهم..

انا كلامي منطقي وواقعي وانتي متاكده ان كلامي صح مليون بالميه...لكن لاتريدين ان تايديني..

الاخ واضح انه مثقف وواعي وفاهم حتى لو تحايلنا عليه انه مامر به شي طبيعي ماراح يقتنع ..

لاصرت عارف بالحقيقه وساكت..ماتبي<< تحرج >>بعض الوجيه بسود افعالها

التعديل الأخير تم بواسطة ليه الغرور؟ ; 29-07-2011 الساعة 09:30 PM