منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - كيف يتصرف الزوج - الزوجة في مثل هذه المواقف ؟
قديم 09-09-2015, 11:02 AM
نوني الحزينه25
بكالريوس علم نفس تربوي
 الصورة الرمزية نوني الحزينه25
نوني الحزينه25 غير متصل  
رد: كيف يتصرف الزوج - الزوجة في مثل هذه الموا

الموقف الأول انا ماقد صارت معاي لانو زوجي مقصيني عن الامور الماديه ماعرف اذا عنده او لا وانا مرتاحه ومو حابه اعرف وضعه المادي دامه مو مقصر ف ماعرف ارد على نقطة الضائقه الماديه بس وجهة نظري انتظر حتى تنفك زنقته الدنيا ماراح تطير .. بس نقطة الوعكه الصحيه لا طبعا مستحيل اطلب منه اي طلب واجلس واطببه لما يكون بخير لكل حادث حديث حتى لو جا من الدوام متعب ماطلب منه ولا شيء لما يرتاح ويروق ..

الامر الثاني اعاني منه اغلب وقتي مع زوجي الحبيب دايم معصب ومنفس عندي
هو عنده صغوط دوام ودراسه بس ليش يفرغ طلبات مديره علي ويفرغ غثا طلابه والمتدربين عنده علي ويفرغ ساعات الدوام الطويله علي .. يعني هذا جزاتي احتويتك وخففت عنك دايم صراخ عشاني النقطه الاضعف ؟ طبعا مرا سمعته يحكي مع اخوانه وكان نفس اسلوب الصؤاخ والنرفزه فحمدت ريي انو مو انا بااحالي اللي يصرخ فيها ههههههه
ردة فعلي على حسب اول ايام الزواج ارد الكلمه بعشر .. وبعدين التزمت الهدوء ماتمر ساعه الا متصل معتذر .. اما الان رجعت لحالتي القديمه ارد الكلمه بعشر واذا كنت رايقه ولا ابي منه شيء سلكت وسكت ههههههه ولا حل من حلولي جابت نتيجه بس ان شالله تخلص ضغوطاته ويبطل شيشه ويصير طيوب وحنون يارب بالقريب العاجل