منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - زوجي تغير كثيرا بعد ولادتي .. احتاج مساعدتكم
قديم 14-08-2007, 04:05 PM
العنا911
عضو نشيط
العنا911 غير متصل  
زوجي تغير كثيرا بعد ولادتي .. احتاج مساعدتكم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ترددت كثيرا في طرح مشكلتي .. وصار لي فتره طويله ادخل منتداكم واتصفحه واقرى فيه ..

انا صار لي سنتين ونص متزوجه ..و الحمد لله الله رزقني بتوأم ..

في بدايه زواجي وهي الاربع شهور الاولى عشت احلى ايام عمري مع زوجي .. وكانت من اروع اللحظات والايام غرقني زوجي بحبه وحنانه وبالهدايا ..

بدت مشكلتي من اول ماجبت عيالي ( الله يخليهم )
العلاقه بيني وبين زوجي مو مثل قبل .. يعني ماتصير بينا العلاقه الا كل 10 ايام مره تقريبا وماقمت احس يعطيني الحب مثل قبل

انا ماانكر لي الحين يناديني بحبيبتي ويقبلني لما يرجع للبيت اذا كان غايب عن البيت فتره .. بس احس العيال خذوا جزء كبيييييييييير من الحنان اللي كنت انا اخذه قبل .

انا صارحته فموضوع العلاقه بينا .. قال عندي مشاكل في هالفتره وانا اذا شاغلني شي ماعرف امارس الجنس

بس مادري ليش اوقات احسه باارد .. يعني انا البس له واتزين والحمد لله ماناقصني ولاشي وعلى فكره هو اختارني وتمسك فيني بشده وحاول بكل الطرق ان هلي يوافقون عليه يعني اختياره هو مو اختيار هله ..

يعني انا احاول قد مااقدر اتعدل له واروح له احضنه واقول له كلمات الحب والغزل يستجيب لي ويبادلني الكلمات لكن جنس لااا
حتى اني صارحته اكثر من مره وكل مره يقولي نفس السبب .. وانا ماانكر ان هالفتره مضغوط وايد

لكن انا اللي محيرني .. هو يحبني ومن ناحيه الماده احنا من عياله مستواها المادي عالي بالذات اهله وهو ماديا عنده لكن هالفتره عليه التزامات بحكم انه يبي يكون حياته .. بس مايقصر معااي بالهدايا ودايما اذا سافر يشترلي من اغلى وارقى المحلات يعني هو كريم لدرجه كبير ه

لكن انا اقوله مابي كل هالاشيا انا ابيك انت .. انا محتاجه حبك وحنانك .. يعني تخيلوا العلاقه اذا انا ماباردت هو مايبادرني ولا يطلبني .. مااحس انه شي مهم بالنسبه له بتقولون لي هو يمارس العاده السريه بقولكم شكيت فالبدايه وطبعا انا صريحه صارحته وقالي لا .. عيب تشكين فيني وتقولين لي هالكلام ..

يعني احس اوقا تاذا بينام معاي بس عشاني مااحس عشانه هو .. مع ان وقت العلاقه احسه مستانس ونهايه علاقتنا يحضني ويقبلني ويشكرني ..

بس سؤالي هو هل الرجل اذا كانت عنده مشاكل في شغله يأثر عليه ؟؟
وهل الجنس هو الحب ؟؟ يعني انا حياتي ماناقصها ولاااشي بس جنس ؟؟

اريد رايكم في شخصيه زوجي اللي احسها غريبه .

ادري طولت عليكم ..
لكن محتاجه مشكورتكم ..

تم تعديل العنوان ليتناسب مع النص ..

نقل الموضوع إلى عالم المتزوجين ..

التعديل الأخير تم بواسطة ملاك الغربة ; 15-08-2007 الساعة 02:17 AM