منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - ابي و ابريق الشاي ( مميز )
قديم 08-11-2015, 11:56 AM
*علو الهمه *
VIP
*علو الهمه * غير متصل  
رد: ابي و ابريق الشاي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RENOL مشاهدة المشاركة
من قال ان الاب ليس له دور في التربية؟؟ بل ان انعكاس دور الاب واضح جلي علي الابناء و خاصة علي حياتهم العملية .. و كل من يقول فلان هذا تربية امه، ارد عليه بل هو انعكاس ابيه بلا شك...
و هنا اقول اكرمك الله يا أبي .. فانت من علمتني قيمة الفرشاة و المعجون لازلت اذكر نكهة اول معجون اشتريته لنا بنكهة الفراولة اللذيذة و لا زلت اري صورتك و انت تغسل اسنانك و رغم انك كنت مدخنا ماكانت تفوح منك الا الرائحة العطرة..لا ازال اذكر الكتب التي بها قصص قصيرة فتعلمنا حب القراءة و الاطلاع منك و كتبك و جرائدك و مجلاتك تلك المكتبة العريقة التي تحتوي كتب التاريخ و اللغة و الدين و الشعر لا تزال بذاكرتي و بدونها لكنت خالية الوفاض تماما و ربما لم اكن لاعرف حتي كتابة جملتين مفيدتين..اهتمامك بنفسك و بقيافتك و حتي استعمال الاستشوار بعد كل حمام ليس لاجل الشعر فقط بل لاجل تجغغ رجليك و اهتمامك بالعطور و الكريمات بالتاكيد انعكس ايجابا علينا فكم من رجل و امراءة لا تعرف لنظافة الاسنان مكان و لا لقراءة الجديد منفذ ... عافاك الله و اعانك و امدك الله بالصحة و العافية يا ابتي...
................
لن تكفي والدي هذه الكلمات و لكن ركزت علي هذه بالذات لاني افتقدها في زوجي...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

بكيت بكيت وأنا في بيت والدي كنا أنا وإياه نتسابق في الاستيقاظ مبكرا والسبب من يمسك أول واحد الجريدة

وعندما لا أكون نائمة يقول ها ها انتي بتغشي يا بابا ههه

وأجمل لحظات عندما نتناقش أنا وإياه سويا في أمور سياسية يقول لي ماتنفعي تطلع صحفية ههه

يقبل قدمي عندما أكون نائمة بقربه، لا أنسى دموعه أمام زوجي لمن قال له اعطيتك اغلى

بناتي ضعها في عينيك وحافظ عليها حينها بكى بشدة..

في عينيه طفلة ذات السبعة سنوات وساظلي دوما هكذا،

ذات مرة أخبرته وضحك بشدة يومها قلت له انتبه انتبه بنتي تحضنها وتلعب معها أنت ملكي وبس ههه

اليوم سافر لأجلي معه..

يا الله كم تعب رفيق دربي لأجل صغيرته..

كبر لأعتني به والعكس وهو كبير يعتني بي.