منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - نفسيتي محطمة جدا /أخي البليغ /أختي لكل شيء حد
قديم 12-01-2013, 04:22 PM
لكل شي حد
استشارية صيدله
لكل شي حد غير متصل  
رد : نفسيتي محطمة جدا /أخي البليغ /أختي لكل شيء حد

اختي مجاهده.. آسفه على التأخير... عندي شوية اشغال في هذه الفتره...

زيارتج للمحامي صحيحه و وايد زين انج سويتي هذا الشي... المحامين عموما راح يظهرون لج ان الأشيا جميله و سهله و ورديه خاصة اذا كان محامي غير متمكن لأنه يبي يستلم القضيه و نسبته منها و السلام... لهالسبب تأكدي في عالم المحاماه انج تروحين لشخص موثوق به... شخص له وزنه في عالم المحاماه و يعرف كيف يتصرف بطريقه صحيحه في القضيه...

القانون في الدول الإسلاميه يحكمه الشرع.. و خاصة في امور الزواج و الطلاق و لهالسبب انا ما اقدر انصحج بأي شي بهالخصوص... هو بيكون عارف شو بالضبط اللي لازم يسويه... و هو راح يفسرها لج افضل مني.. خليه يراويج بنود القانون و الماده اللي يستند عليها.. كلما قريتي في قضيتج كلما فهمتي اكثر...

إذا كان من المتعارف عليه في دولتكم ان البنت في فترة العقد تطلع و تسافر مع زوجها قبل حفل الزفاف فابصمي بالمليون ان الشباب حاطين في بالهم ان صارت خلوه و امور خاصه و لكن بدون الدخول... فما اظن ان كتابة هذا الشي في عقد الزواج راح يغير عليج شي...

ما في اي فايده من الندم حاليا.. فانسي موضوعه خلاص... سالفة نصحناج و قلنا لج ما لها اي محل من الإعراب و ما راح تفيدج في شي... فليش البكاء على اللبن المسكوب؟؟؟ انت اللي عليج تشوفين قدام حاليا و تشوفين شو اللي لازم تسوينه علشان حياتج المستقبليه.... و اعتبري انج خذتي درس من اللي صار انج تدرسين اي خطوه كبيره في حياتج دراسه شامله قبل الإقدام عليها...

إذا ما كنتي راغبه في التواصل المستمر مع زوجج... فلا تردين بشكل مستمر عليه... و إذا حاول يستظرف في الكلام (اظن فهمتي قصدي) سكري الخط على طول بدون ما تقولين مع السلامه و افصلي البطاريه.... خليه يظن ان البطاريه فضت... بس لا تأكدين الكلام علشان ما تكتب كذبه عليج....