منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - اتقزز من زوجي.........
قديم 21-06-2008, 05:51 AM
*الألماسه*
عضو جديد
 الصورة الرمزية *الألماسه*
*الألماسه* غير متصل  
الله لا يلومك تصدقين مشكلتك قريبه من مشكلتي بس انا ما أرد عليه نفس كلامه وهذا الي يقهره لأني اسكت بس تراني ازعل ويتضايق بعد من زعلي ومبدأه هو خلينا نفتح صفحه جديده من غير ما نرجع لأي موضوع كأن مالي مشاعر ولآ أحاسيس أنا مليت من الوضع هذا لإن حتى اهلي يسبهم من غير اسباب بس عندي ولا عندهم شكل ثاني تقولين يحبهم ما أدري ليه ما في احترام لا لي ولا لأهلي طبعا قدامي
بعدين لجأت الى الله سبحانه ثم والدته الله يجزاها الخير الي وقفت جنبي لأني قلت لها كل شئ قلت تراه يسبني وأنا ما أسبه ويجرحني وأنا ما أجرحه ويهيني ويمن علي ويتكلم في أهلي كلام سيئ وأنا ما أرد عليه وأقول في أهله شئ والله كل هذا على أسباب تافهه جدا بصرااااااااااااااااااااحه شئ ما ينطاق وقههههههههههههههههر
وللمعلوميه أنا ما كلمت أمه الا لأني واثقه من نفسي اني ما أخطيت في حقه أو حق اهله وهذا الي شجعني بس
وترا كلنا لنا محاسن ومساؤ أنا عن نفسي والله العظيم وما أمدح نفسي ان محاسني تغطي على مساؤي حتى اهله يشهدون وما انكر هو له محاسن لكن مدري وش تسمين هالفعل ؟؟ لكن بعد ما كلمت امه تغير صحيح شوي لكن نعمه وعرفنا نقطة الضعف ههههههههههه!!
لكن يا عمري نصيحتي لكي ان الله يغفر لعباده فما بالنا نحن لا نغفر واذا انتي عارفه زوجك رجع بقناعه انه يتغير ووعدك توكلي على الله واذا حابه تقعدين لوحدك كم يوم استغلي هذه الأيام بتهيئة نفسك للرجوع له مثل اول واحسن زي ما قال وابدئي انتي ولا تندمي وترى الرجال دائما ما يحب انه يكون هو الغلطان ولا يحبون كثر الأعتذار ((البعض)) والله يوفقك ويسخره لك ويسخرك له ويؤلف بين قلوبكم وأنا وجميع المسلمين آميييييييييييييين:14: