منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - نزيف غزير جداً و آلام بعد ايقاف الحبوب
قديم 14-08-2011, 10:31 AM
أم سلطان1
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية أم سلطان1
أم سلطان1 غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
يادكتور أنا الحين لي تقريبا 6 أيام على المضاد الحيوي إللي هو زينات 500mg‏ بعد كل 12 ساعة كبسولة وكمان أستخدم علاج فوار والحمدالله بفضل الله هناك فيه بداية تحسن بشكل أفضل ولاكن المغص أسفل البطن مازال يذهب ويأتي على فترات متفاوته وبالنسبه للحرقان الحمدالله أختفى والبول صار عندي طبيعي مافيه أي إحتقانات طبعا أنا من يوم ماتعبت وقفت الشاي والقهوة وأستبدلتها بكثرة شرب الماء والعصيرات ومغلي البقدونس وقدام أمس رحت لدكتور وسألته عن شرب الشاي والقهوة بالنسبة لمثل حالتي قال لي طبيعي مافيها أي مشاكل وقال إن الشاي والقهوة هي من المدرات للبول وإني أكثر من شربها عادي علشانها من المدرات للبول طبعا أنا ما أقتنعت بكلامه وحبيت أسألك عنها فإذا كان عندك خلفية عن مثل هاذي الأشياء أرجو منك إفادتي فيها وكمان المضاد الحيوي قال لي الدكتور إستمري على إستخدامه حتى تكملي مدة عشرة أيام وخلاص كفاية وكمان عندي موعد يوم الثلاثاء في 16 \8 لعيادة النساء وبشوف إيش نتائج التحاليل والإشاعة إن شاء الله وأقول لكم عنها
وشاكرة لكم المتابعة وجزاك الله خير الجزاء وجعل كل ماتقدمه في ميزان حسناتك وبارك الله فيك أخي الفاضل .
وجمال الكلام بالصدق

اشهد ان لا إله إلا الله وأن محمد رسول الله