منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - كيف أنسى زوجتي السابقة؟
قديم 06-12-2019, 12:02 PM
إكليل~
عضو نشيط
إكليل~ غير متصل  
رد: كيف أنسى زوجتي السابقة؟

بصراحة أنا كل مرة ادخل المنتدى لازم أمر على موضوعك أشوف المستجدات فيه. وفي كل مرة استغرب كيف رجل يبكي على اطلال زوجته السابقة لا و متزوجة بعد.. معليش يعني بس احس مابقى على سطح الارض رجل زي كذا ،، ممكن اتفهم اذا كان الموضوع من امرأة بس رجل ما اصددددددق ..
وحده من زميلاتي ماشاء الله تبارك الله فيها كل مقومات الجمال والاخلاق والتعليم، انصدمت قبل فترة زوجها تزوج وحدة عكس كل مواصفاتها وطاير فيها وأهمل زوجته الأولى ، صرت كثييير اشوف واسمع عن حالات زي كذا.
لكن ما مر علي زوج متأثر ان زوجته طلبت خلعه ومتأثر بتركها..
انا عندي احساس انك ماتبي تتزوج لأنك متخيل أنها ممكن تنفصل عن زوجها الحالي وترجع لك بعدين صح؟
واضح انها مبسوطة بوضعها الجديد بدليل انها نقلت لجده وابتعدت بعد ، وبالنسبة للهدايا ، انا منفصلة عن زوجي بدون طلاق ، ومرات اذا جاء ياخذ بنتي ارسل معها اشياء بسيطة مثل شوكلاته ، معمول تمر ، او اي شي موجود احطه بشنطة بنتي له و عادي لكن صدقا ما احمل له أي مشاعر بس عشان بنتي والله.

اذا ماديا تسمح ظروفك للزواج ، اشوف خطأ إنك تأجله. العمر يمضضضضضي فجأة بتلقى نفسك بالخمسين وماعندك زوجة واطفالك كبروا كلن مشغول بنفسه.
الرسول صلى الله عليه وسلم قال: من استطاع منكم الباءة فليتزوج.

تزوج وتلافى اخطاءك بزواجك السابق وانتبه لحياتك الجديدة .
عاد اذا انفصلت ام عيالك بعدين وتبي ترجعها ترجع لك زوجة ثانيه ، هذا هي مثل ماتقول قبلت تكون الثالثة .
ادري كلامي ماراح يعجب اشخاص كثير هنا ، لكن مو عاجبني وضعك. خصوصا ان حل مشكلتك كلها بيدك .
دعواتي الان لك ان الله يرزقك ويوفقك بزوجة صالحة تنسيك الماضي اللي تعيشه الان هذا كله.
اختيارك لازم يكون بحرص هذه المرة.
الله يوفقنا واياك .