منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - طلقت زوجتي بعد تحريض من امها
قديم 21-12-2016, 01:52 AM
haiderkurd
عضو جديد
haiderkurd غير متصل  
طلقت زوجتي بعد تحريض من امها

سلام عليكم انا عندي مشكلة
انا متزوج منذ 3 سنوات وطبعا ماعدنا اطفال وحياتنه كانت سعيدة جدا
مشكلتي بدات قبل شهر ونص زوجتي طلبت الخلع ولاسباب سخيفة مثلا انت تهملني وانت لاتهتم بيه وانت دائما مشغول بالعمل وطبيعة عملي بعض الاحيان يستوجب ان ابقى ليلا في العمل هي كانت تزعل من هل الامور المهم بدات تتطلب الطلاق وانا اهملت الموضوع وحاولت معها ولكن كانت مصرة وحسيت زوجتي تغيرت بالتصارفات في البيت واصبحت تهمل البيت وتخرج بدون اذني فقلت مع نفسي خل اشوف لماذا تغيرت وفتحت الموبايل زوجتي ورايت تتحدث مع امها واختها وهم يقولون لها اتركي وطلقي منه وهي كانت توافقهم في الرأي وعلمت ان امها واختها يخربوها وانا قلت لااقول لها حتى لااجرحها لاني احبها المهم بعدها رفعت دعوة الخلع عليه وحدث الطلاق قبل شهر بالمحكمة وعدها فترة العدة استطيع ارجاعها وانا هل الفترة دااحاول معها ودخلت صديقاتها واصدقاءها لحل وتواصل معها ولكن رافضة نهائيا الرجوع وانا اعرف السبب امها واختها لان صورت رسائل والمحادثات التي جرت معهم ولكن زوجتي لاتعلم انا اعرف هذه المحادثات هل هذه المحادثات لو ارسلتها لزوجتي المطلقة واقول لها شوفي مين السبب يساعدني لكي ترجع ارجوكم ساعدوني
علما زوجتي قبل طلب الطلاق سافرت مع امها واختها الى منطقة اخرى لحضور زفاف اخت زوجتي وعند التوديع ودعتي بااسلوب جميل جدا وبعد كم يوم من سفرها سالت عن حالها وقالت لي بس ارجع اريدك طلقني وبعد رجوع قلت لها السبب وكانت تقول مابدي العيش معك
والان لااعرف السبب
هل امها واختها السبب
ام معمولها عمل سحر ام حسد ام مس لااعلم

‎‏ تم تعديل العنوان ليتناسب مع المضمون

التعديل الأخير تم بواسطة حاتميه ; 21-12-2016 الساعة 12:42 PM