منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - كيف تعود الزوجة زوجها على .....
قديم 07-07-2006, 11:52 AM
المعماري مهندس
موقوف
المعماري مهندس غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a_gleam
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

ريم المدينه

شكرا...

=====
شوبارد

أهلا بك شوبارد ...ربنا يرزق الزوج الصالح اللي يشيلك على كفوف الراحة

بس تخيلي الشر بر وبعيد يا شوبارد أتزوجتي واحد مررررة ما يشيل ولا قشة..تخيلي ملابسه يفسخ و على الأرض...أغراضه دايما متنثره منا و منا...أنت عليك كل شغل البيت...من أ إلى ي من غسل المواعين ..و الغسيل و الكوي و الطبخ و التريتب و إستقبال الضيوف.. و الذي منه ...وغلاق الناقص بعد التعب دا كله كل ما صلحتي شي هو يخرب وراك..هو يأكل و يشرب و يتفرج التلفزيون و يخرج للعمل و النزهة و أنت بس شغاله كرف في البيت و لمن تقولي آه ساعدني...يقولك دا مسؤليتك...دا واجبك..و غير كده بعدين يشتكي من التقصير ..و عدم إهتمامك بنفسك و كثرة إنشغالك بالبيت و الأولاد..

أيش الحل اللي راح تسويه يا شوبارد؟؟

=====
m_alaaelden

{ أبنك على ماتربيه ... وزوجك على ماتعوديه }

< أدبحلها القطه في ليلة عرسها }

فعلا أمثال حلوة ...أشكرك على مشاركتنا بها...

=====

الهدف السعاده وليس المحاسبه

شيء من الترتيب وهذه الاشياء لا اتصور انها تاتي عن طريق توزيع المهام البيت تعاون
عند المناسبات البيت كله يعمل لين ما نصل الى شيء يشرف وواجهه حلوه

كل فرد يعمل داخل البيت ويساعد في امور تسعد الزوجه لان الهدف السعاده وليس المحاسبه
صراحه انا اساعد كثير قايم بواجبات البيت كلها ما احد يساعدني وما اشتكيت من احد
مثل توزيع التحف والمداخل وقطع الفرش الصغيره في الصالات والمجالس والصالون
واللوحات الجداريه وادائما ما اغير مواقع الاشياء اللي ذكرتها مثل اخذ بعض القطع من الصالون الى
المجالس والعكس واغير في ديكورات المطبخ هذا كله ماجيب الا اشياء بسيطه جديده ادخلها مابين
الاشياء القديمه صراحه كل ما سويت هالحركات اشاهد زوجتي تتغير كثير ويتغير سلوكها وحيويتها

اما الاخت اللي سالت عن السهر
فانا الحمدلله عالجتها انه انا مااسهر برا البيت كثيرا ما .......... واجهت نقد من الاصدقاء في بداية زواجي بس ماعطيتهم وجه
وليس لي مشاركات في استراحات ولا غير كذا الا حسب ماذكرتي مسيار في الشهر مره على قريب او صديق في منزله وليس خارج المنزل وسهرنا الحمدلله في امور عمليه ومفيده بعيد عن كل الامور اللتي تغير من سلوك الفرد
طبعا الزوجه لما شافتني كذا صارت اذا بدها تروح عند احد امها او قريب تاخذني معها

التعديل الأخير تم بواسطة المعماري مهندس ; 07-07-2006 الساعة 11:56 AM