منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - إلى متى هذا الوضع؟؟؟ والله تعبت و انكسر قلبي
قديم 20-10-2007, 02:22 AM
بنت_الحب
عضو نشيط
بنت_الحب غير متصل  
اخواني و اخواتي:

ام عاليه .. جزاج الله خير .. ادعيلي يا اختي بان الله يصبرلي و لا يفرق بيني و بين زوجي

ماء القمر .. انه كلمته لين عجزت .. الله يسامحه انا من قلبي و الله مسامحته و لو اني اتضايق مرات و اتعب .. اللهيهديه ان شاء الله .. دعواتج يالغاليه

فرح .. هيه انا صارلي معاه 6 سنين .. يمكن انتي مستغربه ليش صبرت لين الحين و ليش الحين اشتكي .. اقولج اني طول هالوقت احاول .. و من بعد ما شدين و طلقني انا صرت افتح معاه الموضوع بهدوء من وقت للثاني بس مثل ما قلت هو مو شايف اصلا انه مقصر .. بس تدرين عاد يمكن الحين لانها فترة عيد و الاسبوع كله مر ماشفته الا ساعتين فاتضايقت .. تدرين الوحده يوم تتزوج تحس الاعياد و هالمناسبات لها طعم ثاني في وجود الزوج ..

البحله بالنفس ... نحن زواجنا مو مسيار بس هذا هو الوضع .. انا للاسف ما اقدر اشتكي قدام اهلي بالذات هم ساكتين على الوضع لاني انا مانعتهم يتدخلون و دايما ابين لهم اني راضيه و مرتاحه .. انا ما احب ادخل اهلي بيني و بين زوجي لانه مو واحد صغير و طايش محتاج حد يفهمه شو واجباته و انا ما ارضى اصغره في عين اي حد و لا حتى اهلي .. بعدين لو اشتكين و طلبت من اهلي يتدخلون بينسوله كل شي حلى و ما بيشوفونه الا على انه مقصر معاي و ما احترمني او احترمهم و انا ما ارضى ان هذي تكون صورة زوجي في عين اي حد

املي في الحياة .. و الله انا مو مقصرة بس انحرج يوم اتعدل و اكشخ و اتريا على اساس انه جاي و اخبر اهلي و في الاخر لا حس ولا خبر .. بس والله انا مو مقصرة .. من يجيني اتعدل كاني عروس في اول ايامي .. و استقبله عند الباب بالبوس و الاحضان .. و ما اناديه الا يا حبيبي و ياعمري و يوم انه عندي دومي تحت ريوله (حشا شهريار زمانه) و هو دايما يقول انه ما يرتاح الا عندي لاني احبه و ادلعه و اهتم فيه طول الوقت بس مثل ما قلت هو مو شايف نفسه مقصر .. سالفة الرساله جربتها مرة قبل سنين كتبتله رساله فيها كل مشاعري و كلها كلام و قصايد حب ..بس للاسف ما كلف نفسه يقراها قال انه قرا اولها و يوم شف انها كلها كلام حب ما كمل لانه خلاص عارف اني اموت فيه مو محتاجه اكتبله رسايل ..

عود ند ..آمين يا رب

مياس الحلوة .. طبعا زوجته تدري بزواجنا و عياله حضروا عرسي بعد (بدون تعليق)..انا قلتله كل الكلام اللي ممكن ينقال .. انا حتى قلتله خلك يومين هناك و يوم عندي انا راضيه بس ما في فايده

منووله ..والله انا مرت علي فتره فكرت بنفس الاسلوب انه اتزوجني تاديب لزوجته بس والله مادري .. بعدين حتى لو كان هذا هو السبب اعتقد بعد عشرة 6 سنين و بينا بنت و الثاني في الطريق اكيد صار زواجنا بالنسبه له اكثر من مجرد تاديب لزوجته والا ما كان تم معاي طول هالوقت .. ولا شو رايج؟؟

اغصان مائله .. هيه والله ادري لو اعترضت انا اللي بخسر و بخرب على نفسي .. و انا اتحمل الموت ولا اتحمل فراقه .. الله لا يحرمني منه ابد (قولوا آمين)

fafi ... و الله الطريق مو بعيد الحين في الزحمه اللي نحن فيها لو طالعه مكان في نفس المنطقه تاخذين ساعه يعني مو هذا هو السبب .. بعدين هو شغله خاص و متوزع بين المنطقه اللي انا فيها و المنطقه اللي فيها زوجته الاوله و اهله .. يوم هو هناك حتى لو عنده شغل في منطقتي ما يمر علي يخلص شغله و يسير(والله حتى ما يمر يسلم بس طبعا يتصل).. و يوم شغله في منطقة زوجته يطول هناك زيادة و ممكن يتم بالاسبوع و العشر ايام ما يجيني على اساس عنده شغل .. والله هو لو متاخر علي لسبب انا ما كنت زعلت او اشتكيت ابد بس المشكله انه يغيب بدون سبب .. الله يعين

wingz_of_hope .. هذا سؤالي انا بعد بس مو محصله اجابته

مهندس طائرات .. شكرا على النصيحة جزاك الله خير .. انا حامده ربي و شاكرة فضله .. و مثل ما قلت بعيد عن سالفة جيته و تاخيره و الله انه اكثر من ممتاز و اكثر من احلامي .. يا اخوي انا ما احب ادخل حد بيني و بين زوجي و الدليل اني في 6 سنوات عمري ما اشتكيت لاهلي و لا اهله من اي شي بيننا .. و الله حتى يوم طلقني اهلي لين الحين ما يعرفون السبب .. كل اللي قلته لهم اننا اختلفنا و هو فارقني بالمعروف يعني انا مو شكايه و لا راعية مشاكل .. بس حطيت الموضوع هني عشان افضفض لاني كنت حاسه اني بختنق و بعد احيانا كلمه بسيطه تغيرلك تفكيرك .. و الحمد لله انتوا جزاكم الله خير ما قصرتوا

ayad88 ... شكرا على مرورك

مها الكويت .. شكرا على مرورج .. الله يعين و الحمد لله على كل حال