منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - دلوني على مطاعم بجدة مقبولة الأسعار ومافيها اختلاط
قديم 21-12-2008, 03:43 PM
dodi_dabdoobi
عضو مميز
 الصورة الرمزية dodi_dabdoobi
dodi_dabdoobi غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رومانسيه عاطفيه مشاهدة المشاركة
في مطعم ناندوز بشارع التحليه وشارع صاري بس انا يعجبني الفرع اللي في صاري اكتر لأنه اوسع وممكن يحطولك برافانات
حول الطاوله للمزيد من الخصوصيه ...
في كمان ابل بييز في شارع الامير سلطان اللي عند حراء افينيو حلو كتير ..
مطاعم ناندوز بكل فروعه قفل من جده خلاص
شوف يا اخي هذي اقتراحاتي لك و انت اختار اللي يريحك
اذا تحب مشاوي عربية عندك فاكهة لبنان(شارع التحلية امام ايكيا) جلساته حلوة و مقفلة و اكله نظيف و لذيذ و اسعاره معقولة

و اذا مشاوي تركية مطاعم الفيروز فرع شارع حراء و حي الصفا المطعم رخيص و اكله رهيب جدا(خصوصا طاجن اللحم بالجبن و الاسكندر) و جلساته مغلقة و لكن ما اشوف انه ما يناسب مخطوبين لانه جلساته مو قد كذا

او شامي اللي عند مركز الجمجوم في الحمرا جلساته مقفلة ونظيفة و اكله رهيب

و لو انك تحب الأكل المكسيكي و الامريكي و مستعد تدفع شوية زيادة عندك ابل بيز و شيليز و فرايديز و روبي تيوز داي و كلها في شارع الاندلس (جلساته ليست مغلقة و لكن في وسط الاسبوع فاضي و تقدر تدبر حالك بمكان منزوي انت و ست الكل و شيليز فيه جلسات خارجية حلوة على الحديقة و العاب الاطفال

و لو تحب الاكل التايلندي و الشرقي عندك مطعم الخليج الصيني معروف جدا و هو في الروضة و لكن اسعارة مرتفعة شويتين بس الصراحة اكله روعه و جلساته مقفلة

في المطعم التايلندي في حراء على نفس شارع الفيروز و جلساته مقفلة كمان و ارخص من الصيني اكله جيد و رخيص و انا و زوجي نعشق شوربة التم يم روعه و اغلب اكله بحري

هذا كل اللي على بالي و انت اختار اللي يريحكم و الله يوفقكم و يسعدكم