منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - شكوك حول طليقتي و حملها..
قديم 02-05-2018, 09:00 AM
توووووووتي
مشرفة
 الصورة الرمزية توووووووتي
توووووووتي غير متصل  
رد: شكوك حول طليقتي و حملها..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلب طموح مشاهدة المشاركة
والله تعبان نفسياً.. للآن مو مصدق اني (انا، فلان ابن فلان) انخدعت كل هالخدعة لأني فقط أردت الزواج على سنة الله و رسوله.. حمل في الملكة بدون اتفاق، و حمل مشكوك فيه و عائلة مجنونة كلها سوء و شراب و مخدرات.. و بيني و بينهم بنت ما ادري هي مني ولا لأ.

وضعي في الحياة تغير بسبب انسانة حقيرة و مجنونة و انانية، حملت و اعتقدت انها (حبستني في الزواج بحملها) ثم جائت بأهلها ليتهجموا علي، ثم طلبت فسخ النكاح و طلعت من الموضوع بطفلة تلعب بها.
الله يعين هالمولودة اللي ما تدري وش منتظرها في المستقبل..
وضعها يصعب حتى على الكافر، ليست مسجلة في الأحوال والكل يتكلم عنها و عمرها الآن 3 أشهر لم أراها و لم تقع عيناها على وجه ابوها..

لا، و في المحكمة طالبين اني أشوف بنتي في مكان عام و جايبين محامي بعد..!
مفكرين الدنيا فوضى!

صرت اشوف اللي يروحوا للمومسات في البحرين و الإمارات و غيرها هم اللي فاهمين و متجنبين المشاكل.. عالأقل ما يتورطوا بالورطة اللي انا طحت فيها.

الحمدلله اللي أبعدنا عن المومسات.
يقول المثل (كل كلبة بيجي يومها)..

انا مستغرب، الطفلة ما تشبهني بتاتاً..
ولا تحرك فيني اي احساس لما حملتها في المستشفى..
و حتى في الموضوع الجنسي انا لم أقم بالإنزال ولا خرج مني شي..
و طليقتي و أهلها حتى عن طريق المحامي طلبوا (اني أشوفها في مكان عام)..
هذا غير البلوك و الإختفاء بمجرد ما طلبت التحليل.. (ليش ما سبتني مثلا لاتهامها في شرفها؟ المفروض هذا رد الفعل الطبيعي لأي بنت ينقال لها هالكلام)..
الشي الطبيعي ان البنت و اَهلها لما يشوفوا جاتهم بنت صغيرة يحاولوا يجمعوا البنت بأبوها لعل و عسى تنصلح الأمور.. هؤلاء بالعكس، مستميتييين حتى اني ما أشوفها أساسا ولا تحصل لي فرصة استفرد بها. ما استبعد ان حتى الأهل شاكين في الموضوع (بنتهم و يعرفونها زين) و ممكن الأهل من حماقتهم ماخذين الموضوع تحدي حتى كسر العظم.

اي عائلة شريفة تشوف ان بنتهم بتواجه تهم بتعاطي الخمر و الخروج مع أجبني و تصير لها قضية في المحكمة فيها أمور مخلة بالعفة و الشرف عادة يحاولوا يحلوا الموضوع، لكن هؤلاء واضح ان مو هامهم شي.. و أتوقع محاميهم معشمهم زيادة عن اللزوم لذلك الثقة العمياء هذي بتورط بنتهم في اكثر من قضية.

الكلام ما يخلص، الله يفرجها.
لابد تتحرك وتحزم الامر من بدايته تاخير الوقت مومن صالحك
فيه محامين تابعين للمحاكم روح للمحكمه القريبه منك واطلب محامي تابع للمحكمه
طبعا بمبلغ الاستشاره

واذا تقدر قابل شيخ المحكمه واطلب منه تكلمه بمكان غير المحكمه وتقوله قصتك وتشوف رايه
اذا البنت بنتك لاتتركها عندهم