منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - هل تريد أستشارة للعلاج بالاعشاب و الطب النبوي تفضلوا هنا (خلطات عشبية )
قديم 03-01-2011, 03:12 PM
ام عبدالله 100
عضو جديد
ام عبدالله 100 غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حياك الله اخوي مره ثانيه وبارك الله في مسعااك ووفقك لعمل الخير وجعلها في موازين حسناتك

حبيت اسألك عن القسط البحري حصلته بموقع ويقسمون بنجاحه وانه مذكور بعهد الرسول اللهما صلي وسلم عليه

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

وهذا اللي حصلته باالمنتدى عن القسط البحري وماقالته الاخت نقلته لك هذا كلامها

اقسم باللة العظيم اقسم باللة العظيم اقسم باللة العظيم اقسم باللة العظيم

ما راح تندميين كثر و صفت لهم هالعشبة و شافوا العافية لا مشتشفيات و لا عمليات و لا ادوية و لا هم

العشبة هي القسط البحري يا بنات ذكرها الرسول صلى الله علية و سلم

الصراحة اشوف كثر يشتكوون من الغده سواء خمول او نشاط و البعض يشتكي من تكييس المبايض و البعض تليف الرحم و

واذا انتي مو حابه طعمها اخذي ملعقة من العشبة مع نص ملعقة عسل و بعدين شربي وراها ماي و بالنسبة الي عندها تليف و تكيس

تاخذها اربع مرات باليوم بعدين روحي سوي تحليل و شوفي

و اذا ما جابت نتيجة افضحوني بالمنتدى ههههههههههه اقسم بالله العظيم راح تتنظم كل الهرمونات و الدورة بتتنظم و شعر الجسم

بيقل لانها توازن بين الهرمونات الذكرية و الانثوية و الي ما تحمل بسبب الهرمونات راح تحمل اقسم بالله العظيم يا بنات قلبي

يعورني عليكم لما اشوفكم تشتكون :0bee2e8d89:و صدقوني مهما لفيتي ماراح تلقين نتيجة مثل هالعلاج انا اتكلم و انا واثقة

من الي اقولة و بالنسبة للتليف اصلا عمليات التليف 70% ما تنجح يرجع التليف مرة ثانية لان السبب مازل قائم و انتي اختاري

تاخذين العشبة شهرين و طيبين او تظلين طول عمرك تاخذين علاجات و حبوب و تتحمليين الاثار الجانبية و اذا مو مقتنعين سوي

بحث بقوقل و شوفي كلام الناس عن هالعشبة و عدد كبير عالجوا بهالعشبة و ما تشوفون شر

خلص كلام الاخت

--------------------------------------------------------------------------

رايك اخوي ابو ابراهيم وش تنصحني فيه طبعا انا ام عبدالله اللي فيني تليف

وهل فعلا مفعوله زي ماقالت الاخت ابغى اجابه اكيد وشافيه

هل استعملها ام اللي ذكرتلي انت العكبر وغذاء الملكات وفيتامينات c

الافظل رايك

ارجو ان اكون ماازعلتك بأسألتي او ثقلت عليك

للمعلوميه انا استعمل حبوب لتضخم الرحم وحمض الفوليك وفيتاميD
مافيه مشكله مع العلاج اللي ذكرته لي انت او اللي ذكرته الاخت في امان الله

التعديل الأخير تم بواسطة ام عبدالله 100 ; 03-01-2011 الساعة 03:24 PM