منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - ليلة الدخلة و آه يا ليلة الدخلة أفلام هندية
قديم 15-10-2009, 07:34 AM
شعاع من نور
عضو مثالي
 الصورة الرمزية شعاع من نور
شعاع من نور غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سحابة ورد مشاهدة المشاركة

مواقفكم مرررره تونس وحلوه ,,,,,,,,

واللي يقول ليه الحياء الزايد عند حده؟؟ اقول له مالك حق بها الكلااام والله ليلة الدخله تخووووف..

بالنسبه لي طلعنا من القصر الساعه ثلاث الفجر,, وزوجي كان معصب يقول تأخرنا ومدري وشو..

وانا المسكينه على بالي بنروح فندق مثل تقريبا كل الناس وكذا ومجهزه معاي اغراضي بشنطه صغيره..

وصلنا بيت اهله وكانت شقتنا فوقهم وانواع الاحراج لان فستاني كان كبير ومنفووووش والدرج صغيير ....خخخخخخ

لو ادري اني بروح شقتي ما جهزت شنطتي وقعدنا نسحبها معانا من القاعه للبيت...هههههههه

بعد ما بدلنا وقعدنا على طاولة الطعام<< اللي بالمطبخ وانواع الحر .. وزوجي مبسووط ياكل من المشاوي ويحلف علي الا تاكلي...

انا مييته من الجوع لكن ماش مقدر اكل قدامه عجزت ابلع حبة البطاطس اللي عطاني اياها<<< خخخخخخخخخ

استأذنت منه وقلت برووح انام..تدروون ليه؟؟ علشان يجي ينام واقوم انا اكل براحتي بعد ما ينام..وش رايكم اعرف اخطط صح؟؟

المهم بعد تقريبا نص ساعه جاء وحط راسه وناااام على طول... عاد انا مييته من الجوع قمت بسسررعه اركض على المطبخ

وفرحاانه اني باكل ....

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه تحطييييم...

طلع الاخو ما خذ كل الاكل والعصيرات والكيكات ومنزلها تحت عند اهله يقول حراام كولوها لاتخرب....

وانا دموووع من الجوع ادور في الشقه الفاضيه وماسكه بطني احس اني بحلم او كابوس ..

واتخيل شكل حبة البطاطس اللي رفضت آكلها....

ونمت الساعه ثمان الصباح وانا بجوعي ...تهئ تهئ

اسفه اذا طولت عليكم ..

بجد مووووقف لاتحسدين عليه

هههههههههههههههههههههههههههههههه

الله يسعدكم مثل مااسعدتونا بمواقفكم .........

ت ح ي ا ت ي