منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - ليلة الدخلة و آه يا ليلة الدخلة أفلام هندية
قديم 15-10-2009, 10:57 AM
حبيبة محمود
عضو مميز ومثالي
 الصورة الرمزية حبيبة محمود
حبيبة محمود غير متصل  
مواقف مضحكة جدا

انا عني وعن زوجي كنا مع بعض في الجامعة مدة 4 سنوات وسنتين خطبة وكان صايرلي سنة كاملة مو شايفته لانه كان مسافر قبل الزواج المهم ماخدين على بعض كتييييييير وموضوع الربكة والحياء كان موجود بس خفيف

المهم انا قبل العرس بليلة اجى عمي يزورني ويودعني لاني مسافرة على بلد اخر بعد الزواج(مغتربة)

وعمي من كثر حنيته وانا مو عارف كيف يودعني بقي عندي يومها للساعة 3:30 صباحا

ولا خاطر ببالوه انو ثاني يوم عرسي واني لازم اكون نايمة ومرتاحة وانو لازم اصحى من الصبح اروح الصالون

عن زوجي فصديقه ما قصر به ايضا فانا عمي سهران عندنا لتوديعي وزوجي مع صديقه يبي يودعه فاخذه عزمة على العشاء ثم حضروا فلم بالسينما وما كان يحل عنه لطلوع الفجر

(ما اعرف الناس ما تعرف ايش يعني انه الواحد بكره عرسه)

المهم انا وزوجي صحينا يوم العرس مسطولين طبعا مانام الواحد فينا ساععتين على بعض

انا من الصبح في الصالون تجهيز وتحضير وهو يرتب نواقص العرس وغداء المعرس والزفة والمسكين صابه اسهال وحرارة

نجي للعرس كان طويل وبنفس الفندق الي حنام فيه

يعني ماروحو الناس من العرس قبل الساعة 1:30 الفجر هذيك الليلة

يعني انا وزوجي خالصييييييييييييييييييين

هوه ما عرف ياكل من الاسهال والعجقة وانا بالصالون جابولي اكل جاهز وما عجبني قتمينا على جوعنا

وطبعا ما صدقنا نطلع الاوضة وهنا عاد النهفة

كنا حنموت من الجوع وهاد الشي الي كنت انا وياه قدرين نفكر فيه مع النوم طبعا(طبعا انا اكل مثله ويمكن اكثر ولا كاني عروس ومستحية شايفتو خروف محشي قدامي من الجوع)

طلبنا الاكل وخلاااااااااااااااااااااص كان حيغما علينا من التعب والنعس والي زاد الطين بلة اني كنت حائض

يعني كل واحد حط راسو ونام وهات يا شخيييييييييييييير

صحينا تاني يوم الظهر والكل يباركلنا وما يعرفو انو كنا نايمين وولا واحد حاس بالتاني

هادي ليلة دخلتنا :14::14::14:
كفاني عزا ان تكون لي ربا
وكفاني فخرا ان اكون لك عبد

التعديل الأخير تم بواسطة حبيبة محمود ; 15-10-2009 الساعة 11:00 AM