منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - ابنائي يعانون نفسيا من طلاقنا5
قديم 13-12-2016, 04:03 PM
صديق ابنائه
عضو جديد
صديق ابنائه غير متصل  
ابنائي يعانون نفسيا من طلاقنا5

مساء الخير

عندي ولد وبنت من طليقة لي طلقتها قبل 4 سنوات
منذ طلاقها والله ما قصرت معهم بشيء ابدا تعبت خلال هذه السنوات وانا اتنقل بين بيتي وبيت امهم حتى اوفر لهم كامل احتياجاتهم حتى ان علاقتي مع امهم جيدة من اجلهم
في الآونة الاخيرة اصابهم اكتأب غريب وصارو دائما يقولو لي اذا اخذتهم مع زوجتي امشيهم ليه امي ما تجي معنا ليه انت وماما مو زي اول ودائما تتكرر هذه الاسئلة
اعرف ان الانفصال صعب عليهم خاصة ان علاقتي مع امهم كانت سمن على عسل لكن هذا قرارها وانا احترمه
حتى ان زوجتي اشفقت عليهم وصارت تقول لي ما فكرت ترجعها عشانهم ؟ صح انها بدون نفس وما ودها بهذا الشيء لكن ممكن حبها الشديد للاطفال وطبيعة عملها في حضانة خلتها تحزن عليهم
بالنسبة لوالدتهم بعد عشرة 14 سنة طلبت الطلاق بسبب زواجي الثاني تدهورت صحتها وخسرت اهلي بسبب زواجي حاولت قد ما اقدر لكن في النهاية احترمت قرارها وعرفت انها في يوم من الايام بتندم
تزوجت بعدي برجل ثري معروف ومن بعدها واللسنة الشامتين من كل جهة سواء من اهلي او اهلها الي يقول ربي عوضها وخلك تستاهل لكني دعيت لها بالتوفيق وانشغلت في بيتي الثاني
بعد مدة طلقها زوجها وطلبت مني السماح وانها تريد العودة لكن كل ما اتذكر موقفها واهلها وشماتتهم حتى هي كانت عندما تسافر مع زوجها وتخلي العيال عندي تكون حريصة توصل عن طريقهم انها مبسوطة مع زوجها وانها بتسافر معه الدولة الفلانية
ولهذا حلفت لو تنطبق السماء على الارض مالها رجعة ابدا
ذكرت هذه القصة حتى لا تتطرقو لهذا الموضوع ابدا
ولدي نزل مستواه الدراسي وصار مكتئب وحزبن حتى اذا ونسته ينبسط شويتين بعدها يرجع
اما بنتي صارت حبيسة غرفتها
حتى امهم صارت تشتكي من هذا الشيء
حاولنا كثير لكن كلها حلول مؤقتة

‎‏ تم تعديل العنوان ليتناسب مع المضمون

مستجدات الرد 51

http://www.66n.com/forums/showpost.p...9&postcount=51

التعديل الأخير تم بواسطة -مسك الليل- ; 23-12-2016 الساعة 07:43 PM