منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - هل ضرورة انتظام الدوره الشهريه ان التبويض جيد
قديم 21-12-2008, 01:54 PM
لولـو ستايل
عضو نشيط جدا
لولـو ستايل غير متصل  
["]أختي بنفسج نصيحة لا تاخدي حكي المنتديات و تحطي ببالك كقاعدة و تنسي حكي الأطباء

كلام المنتديات قد ما كان ثقافي ببقى كلام ناس عاديين ما عندهم علم كافي ممكن يكون لهم خبرة لكن ما في علم الأطباء المختصين

و انتي الآن سؤالك يحتاج إجابة طبيب اختصاصي أتمنى انه يكون في المنتدى طبيبة نسائية او عقم تساعدك

هلا ماريا واشكرك على المشاركه في اغلب مواضيعي والنصيحه عن جد مايخلى موضوع الى وانتى السباقه
اما بخصوص هوسي بالمنتديات والبحث هذا بعد اكتشافي للكيس اصبت بالهلوسه والوسوسه وقمت افرفر بالمنتديات ولكن فعلا الى صدمنى ان الدورة المنتظمه ممكن يكون معها ضعف تبويض وخلاص صرت شبه متاكده انى عندي ضعف تبويض الله يستر يارب بعد كم يوم موعدى عند الدكتوره ويارب الله يسهلها ومافي شي على الله بعيد ممكن يطلع كل شي تمام رغم وجود الكيس
انا بقدر بفيدك عن سؤالك:

الكلوميد لا يعطى إلا بوصفة طبية بعد أن يتأكد الطبيب المختص أن المريضة عندها ضعف إباضة

أما بالنسبة لسؤالك حول (هل الدورة المنتظمة معناها انه في اباضة )

انا لا أعرف لكن زوجة عمي كانت تعاني من ضعف إباضة و بقيت 3 سنين بدون حمل لكن اللي بعرفه انه دورتها كانت منتظمة جداً و كانت لما تتأخر عليها يوم يتهيأ لها أنها حامل لأنها تقول أنها دائما دورتها منتظمة

لكن ما بعرف اذا كان النزيف عندها عادي و لا كيف بيجيها الدم

الله يستر يارب شكل مش مهم انتظام الدورة لحصول تبويض جيد]