منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - تعبت من حساسية زوجي الزائده كيف أتعامل معه؟ (حلت المشكله بالرد رقم-34)
قديم 18-08-2012, 10:12 PM
صباح العود
عضو مميز
صباح العود غير متصل  
رد : مشكله جديده

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتفائل بالله مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أختي في الله
تعلمي انج ما ادخلين زوجك في الشؤون النسائية!! والله أكبر غلط ان تسمحين لرجالك يقتحم عالم النساء!! لأن هالعالم بكبرة لايناسب الرجال ولا يستصيغونة ولا يعرفون يتصرفون معة!! وهذا هو اللي سببلك كل هالمشاكل.

وهو بعد الله يسامحة شديد شوي وغليظ بأسلوبة وكان من الأحرى ان ينطق بالحق ويقول ايه والله معاج حق بس انا رجال وهذاك دربي ومالي شغل بعزايم الحريم ، او يقول والله ياحبيبتي إذا كانت العزومة عزومتي تعالى اشرهي علي!! وانا ماني وكيل على خلق الله حتى لو كانوا عيال عمي او اي احد من بقية اهلي!! المسايسة حلوة!! بس وين اللي يعرفلها
هم حتى ماعزموا الوالد ولا اخواني حتى في ملكة اخوه وزادوها في زواج ولد عمه واحنا دايم نعزمهم لمناسباتنا حسيت اني محرجه من اهلي وخصوصا والدي لاني حسيته زعل لما عرف ان محد عزمه بس ابشر ماراح افتح فمي وهم بكيفهم يعزمون ولا يقعدون
تصرفاتج جداً حكيمة ، ف ونعم الزوجة انتي ، وماعليه تحملي وانا اخوج واصبري ، وعيشي عيدج واستانسي ، وكل امورج والله عوافي ومافيها الا الخير ، وأياني وأياج أدخلين أبوج او اهلج في شؤونج الخاصة مع زوجك!! والله بتكبر السالفة وتتعقد اكثر واكثر وبتحسس زوجج ان حياتة الخاصة صارت مكشوفة للكل وراح يحس بالإهانة !! وتعالي عاد بعدها ورقعي
الله يعين شكرا لك اخوي