منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - هل أغتصب زوجتي؟؟؟
قديم 16-10-2007, 01:08 AM
الباسمه : )
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية الباسمه : )
الباسمه : ) غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غـاليــة

عذراً ياباسمة وعذراً لصاحب الموضوع

لـ نحسن الظن بكتّاب هذا المنتدى من مشاكل وشكاوي ، قد تكون لفرط حساسية المشكلة يخجل العضو

من أن يكتبها بإسمه فيواري ماكتبه خلف صديق أو صاحب من أجل إبعاد الإحراج عنه ومن أجل

أن تكون الردود أكثر إنصافاً ..

أقدّر كثيراً من يهتم بذات الموضوع وبالمشكلة نفسها بعيداً عن التفكر ببعض الملاحظات الجانبية التي

قد لا تقدم ولا تأخر شيء ..

كلماتي هنا لا تخص شخصاً معيناً والله من وراء القصد .
اختي غاليه...

انا قبل ان ارد ..نويت ان تكون نصيحه لوجه الله سواء له او لغيره....انا لي الظاهر ....اخذتني الغيره في ديني وفي عرض الناس فأحببت ان اضح هذه المسأله.. ليس اللا..

ولماذا يكتب قصته وينسبها الى اخر..من منا يعرفه اعتقد كلنا بأسماء وهميه لكن ما يحسب علينا هي الكلمات التي نكتبها فإما حسنات نأجر بها واما ذنوب تهوي بنا الى الهاويه....لا نلقي لها بالاً...لانه الله وحده اعلم بنا وبما نسرر ونعلن...ولماذا يجلب لنفسه سوء الظن....ان لم يكن صديقه المقصود بذلك..

وبعدين زوجته يخبرها بما يرى فيها كما يقولها لصاحبه..الزوجه هنا قد تلتفت الى نفسها وبمدى اعجاب الزوج بها...فتنتبه...واهم شئ الدين...ليتقربا الى الله اكثر ويعرفا حقوقهما على بعض....واكيد سيصبحه اسعد زوجين في العالم...

سامحك الله اختي حين قلتي ملاحظات جانبيه..اعتقد ان افشاء الاسرار الزوجيه ليست بملاحظه جانبيه نتغاضى عنها...ما قمت به ماهو اللا نصح نصحتها لوجه الله والله على ما اقول شهيد..واعتقد بل اجزم ان مثل هذه الملاحظات تقدم وتأخر والله المستعان.. فمثل هكذه مسائل لا تحل بفضفضه لصديق.....واعتقد انني جبت له حل ..واعتقد انه خيرٌ له....

استغفر الله العظيم الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه...

إن مفتاح القلوب هي الابتســ: )ــــامة وسلاح الحيـــــاة العقل....

يارب اجعلني انـــــا وزوجـــــي من الاتقياء السعداء في الدنيا والاخره...

استغفر الله العظيم الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه...

كن كالنخيـــــــل عن الاحقـــــــاد مرتفعـــــاً...
يرمى بحجـــــــر فيعطي أطيــــــب الثمـــــر....