منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - هل أغتصب زوجتي؟؟؟
قديم 16-10-2007, 01:56 AM
بنت_الحب
عضو نشيط
بنت_الحب غير متصل  
اغتصاب عاد؟؟؟!!! ما اظن هذا يكون حل .. ممكن ان الشهوة تروح و ربيعك يرتاح من الاحتقان و هالامور بس بتخترب العلاقة بينهم للابد .. فهذا اكيد مو حل

طبعا الزوجة غلطانة مليون بالمية لانها تعصي زوجها و تعصي ربها بعد .. بعدين هالزوج كم بيصبر شهر سنه بس في الاخر شو؟؟؟ بيتزوج عليها (و هذا حل انا اقترحه و اشجعه عليه) او انه و العياذ بالله بيتجه للحرام .. اسمحلي يعني انا حرمة و يوم اشتهي و ريلي مو عندي اتعب وايد و ما اطيق الدنيا حوالي فكيف الريال؟؟ و الزوجة هذي اكيد حاسة بتعب زوجها بس للاسف مادري ليش متمادية في الغلط

و سالفة البرود هذي ما تمشي .. ما في حرمة باردة جنسيا .. لان الشهوة مسالة هرمونات و غريزة الله خلقها في الكل .. الا ان كانت مريضة و عندها خلل في هرموناتها الجنسية فهذا شي ثاني .. بعدين حتى لو عندها سبب يخليها باردة و مو مشتهية المفروض انها تحاول تشبع زوجها .. مو لازم جنس كمل لو انها بالمرة مو قادرة تتجاوب .. بس في طرق ثانية تسويها و تشبع فيها زوجها جنسيا .. يعني بالعربي مثل ما تسوي اي حرمة اذا زوجها اشتهى و هي في الدورة و مو قادرة تمارس معاه فتريحه بطرق ثانية .. لكن انها تخلي زوجها في هالحالة فهذا اكبر غلط

الحل ان الزوج يكلم زوجته بصراحة و بهدوء و يقول كل اللي في خاطره و يحس فيه .. و هي لو كان عندها سبب مخليها تبعد المفروض يشجعها انها تقوله و تكون صريحة .. اما لو اتمادت او كان الرفض لمجرد الرفض او حتى لعدم القدرة على الممارسة فالحل الوحيد في هالحالة انه يتزوج عشان يحفظ نفسه

تحياتي