منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - اتمنى تجاربكم(بدأ اعراض الولادة)
قديم 16-06-2007, 09:41 PM
تاجي حجابي
عضو نشيط
تاجي حجابي غير متصل  
هذي الأعراض ياأخت( حسام 87) ماراح تطول معاك هذه نفس اللي جتني في طفلي الرابع قبل سنه منذ دخولي التاسع وأشعر بما تشعرين به الان بنفس الوصف وولدت قبل موعد الدكتورة بيومين ماتوقعت تصدقين اني مليت من الحسبة وزوجي مودي امه وخواته السوق والساعة 9 بالليل جا وقال يبي عشا وأروح أسوي والالم مثل كل يوم وماني قادرة خلاص وسويت له همبرغرتين فقط بدون صمون مع طمام وخبزة وحده وجيت عنده بالصالة ووجهي معتفس من الالم ولما أكل قال بنت فقر ماتعرفين تسوين عشا انتي مالك خلق لي بروح أطلع وجلست ابكي ودخلت منتدى الفراشة قسم الولادة وأقرا موضوع البنات فيه تقول اللي تحس فيه وبعد كذا رد بشاروة بولادتها وأنا جالسة ادعي يارب تخليني مثلهم وأفتك من وجه زوجي 40 يوم وكان الطلق شغاال بس ماأحسب له متوقعه مثل كل يوم يجي ويروح وخليت النت شابك(ببلاش) وقمت امشي بس ماقدرت نصف ساعة وصارت الساعة 12 وزوجي ماجاء قلت خلاص زعل وأقعد أبكي ولايجيني مسج منه يراضيني تخيلي شلون انقلبت نفسيتي صارت فل رحت زهبت شنطة عيالي وقلت ربما ألد مع اني مستبعدة وبعد نص ساعة دخل زوجي وأنا ماني قادرة أجلس ولا أوقف ولا أمشي وفاتحة رجولي وأنزل لتحت شوي يقول زوجي أوديك المستشفى قلت لأ أتوقع يروح وهو يقنع فيني صار كل 10 دقايق حامي (على فكرة كنت أول مرة أجرب الولادة بالطلق فقط لأن ولاداتي السابقة كلهانزول الماء ثم مستشفى ومخدر ولا أعرف الطلق اشلون صاير)المهم اتصلت على امي قلت لها أروح أو لا وحلفت علي اها ماتنام إلا إذا دخلت المستشفى وأركب السيارة بسرعة وأوصي الخادمة على الأطفال ووديتهم عند أمي منطقتهم جدا قريبة(دقيقتين 3) والله وصلت المستشفى بعشر دقايق كل 3 دقايق تجيني طلقة ودخلت فحصت الدكتورة قالت تو الناس واشفيك تهولين أقولها ماني قادرة وسوولي دخول ولبسوني لبس الولادة(إهئ إهئ)وماأمداني أدخل بس ويعطوني المسهل-وانتي بكرامه- وأروح السرير وتنزل الموية والكمام أشمه شم إلى أن وصلت درجة السكر وصرت حوووووله وولدت بسهاااالة الحمد لله -الله يولدك بأسهل ولادة ان شاء الله- وتدرين هالألم كله بكم وزن البيبي ؟؟ والله 2كيلو و400 جرام شويييه بس عذبني بالألم وعلى فكرة صدقت مقولتهم ان الولد طلقه بالظهر والبنت أسفل البطن ناااار بس أنا كنت أمشي طول التاسع لمدة نص ساعة إلى ساعة وأشرب ماء بكثرة لما له من فوائد بتسهيل الولادة بعد الله وآكل رطب كثييييير يعني باليوم يمكن نص كيلو بس ماأشتهي أي وجبة ثانية وبس طولت عليكم آآآآآآآسفة وعلك بالدعاء والتنفس بعمق وقت الطلق الحقيقي الله يسهل عليج ويرزقج الذرية الصالحة آآآآآآآآآمييييييين