منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - تقصير زوجي المادي وبعده العاطفي !
قديم 12-03-2015, 01:11 AM
بياضه
عضو نشيط جدا
بياضه غير متصل  
icon53 تقصير زوجي المادي وبعده العاطفي !

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

احب اخذ رأيكم في حياتي مع زوجي (( مع الاخذ بعين الاعتبار اني حاورته وصارحته وواجهته وعملت بكلام اخي في الله ))

ايضا راجعت طبيب نفسي ومستشار اسري بدون علم زوجي واخبرني اني انسانه واعيه وعاقله وان تصرفات زوجي تدل اني لم اكن الزوجة المرغوبة منه او التي يطمح لها .. وطلب مني مواجهته لاجل بناء حياه سوية من اجلنا واجل الاطفال .. وبالفعل واجهته لكنه اتهمني اني مريضه نفسيا ومجنونه وانسانه فاضيه .

حياتي معه الان بحطها على شكل نقاط *

اولا : اصريت عليه ان اكمل دراستي وافق بعد اقناع وجهد جهيد .. بصراحة لاني ما وجدت منه اهتمام في احتياجاتي مصروف يعطيني شهر وبعدين لا رفضه للسوق لمواعيد الليزر .. احس مدري كيف القرش يطلع منه بصعوبه الله يهديه ويصلحه .

ثانيا : الكلمة الحلوة تطلع منه بصعوبه ايضا ^.^ فتحت معه حوار وطلبته يحاول يعطيني واعطيه ونهتم في مشاعر بعض ، قال انا هذي حياتي ولا كلمي اهلك ياخذوك .

ثالثا : تعرضت لقذف من زوجة اخوه ( سلفتي ) حاولت اخذ حقي منها رررررفض يعني لا اخذت حقي ولا هو دافع عني ght المهم انا حولتها على الله سبحانه

رابعا : انا ما ضمن حياتي معه مشغول دائما عمله وماجستر وانا مشغوله باطفالي والبيت مع ررفضه لمساعدتي جمعت لي كم قرش من اهلي ومن مصروفي المقطوع من زمان وشريت مجفف ملابس وقلت له انها هديه من اخواتي بمناسبة الراتبين وهي مني ght كنت اتنمى بس يحس على دماغه ويرحمني شوية .. بالمناسبة الراتبين ما اعطاني منها ريال واحد مع انه نزل له حول ال40 الف ريال .. اشترى جوال لاخته .. ساعه لأمه ب8الاف ، غير فرش اهله .. ومع هذا كنت مبتسمه وفي قلبي براكين خذلان ومدري كيف اووصف ..

خامسا : له شهر يجامعني بدون مداعبه ... .. مما شككني بنفسي او بشي مني .. رغم اني والله العليم اتحمل رائحته وقرف تصرفاته ومع هذا يخلص مهمته وينام اشعر انه بعيد كل البعد عني لا اهتمام لا حب لا رحمه لا مداعبه ..

ما رأيكم في حياتي معه انا تغيرت معه اهتمام وحب واهتمام باطفالي لكن ما وجدت مقابل ..

مدري تعبت جدا واخاف استهلك عمري وطاقتي لشخص لا يستحقني ..

شاكرة لكم

[COLOR="Red"]تم تعديل العنوان ليتناسب مع المضمون [/COLOR]

التعديل الأخير تم بواسطة حوراء الحسين ; 12-03-2015 الساعة 06:26 AM السبب: تعديل العنوان ليتناسب مع المضمون