منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - زوجي مو مهتم فيني
قديم 11-03-2006, 05:45 PM
لمسه حنونه
عضو نشيط
 الصورة الرمزية لمسه حنونه
لمسه حنونه غير متصل  
rolleyes زوجي مو مهتم فيني

سلام الى اعضاء احلى منتدي

بقول لكم مشكلتي او قصتي وابغي اعرف شنو رايكم؟؟

انا خلصت من الاربعين وبعد كم يوم نزلت علي الدورة الشهرية انا قلت اخلص الدورة وارجع بيت زوجي نظيفة و مخلصة..
في هالايام والدتي تعبت علينا و اخذناها الى المستشفى بعد الفحوصات والمعاينه تبين ان عندها حصى في المرارة ولازم يستاصلون المرارة لان الحصى حجمها كبير..المهم لين بتسوي وامي العملية لازم يكون احد في البيت و لاني اكبر اخواني فأحس بالمسؤلية يعني ما راح ارجع الى بيت زوجي الا لين امي اتسوي العملية و تقوم بالسلامة...
امي تقول لي رجعي بيت زوجك بس ما اقدر اخلي امي واخواني وابوي برووحهم في البيت انا عندي اخت اصغر مني بس عندها جامعه..

المشكلة زوجي مو مهتم فيني يعني اهو صح يزورني في بيت ابوي كل يومين وساعات يبات عندنا بس احس ما ادري شلون احس فيه برود مو طبيعي لين يكون في البيت معاي ما احس انه موجود يعني اول وين كنا مخطوين او ما تزوجنا يعني سامحوني على هالكلام مافي احضان ولا قبلات حتى كلامه الحلوو صار نادار ما يقوله لي تصدقون ما سألني لحد احين متى بترجعين الى البيت ولين ما يكون وياي ما يتصل ولا يسأل عني حتى ولين اتصل يسأل عن بنته وآخر شي يسأل عني لا تقولون لي غيرة بس انا الاصل المفروض يسأل اول شي عني....
بصراحة بديت اشك فيه ان عنده علاقة بوحده ولا شي من هالقيبل لان فيه برود مو طبيعي كلش
واحنا صار لنا سنتين تقريبا من تزوجنا..

شنو الحل وش اسوي لان عن جد نفسيتي واايد تعبانه والمشكله ما ابغي اخلي بينتا يحسون بأن عندي مشكله مع زوجي كفاية مشاكل بيتنا الله يعنهم عليهاا.

مع خالص شكري لكم...