منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - تكفون ساعدوني أبي حركات وأفكــار حلوة وجديدة لاستقبال زوجي من السفر " عــــاجل جداً "
قديم 25-06-2005, 06:42 PM
مجهولين2009
عضو جديد
مجهولين2009 غير متصل  
سمعي حبيبتي مع اني لسه ماتزوجت لكن زواجي قريب يعني باقي عليه حوالي 5 ايام ((ادعيلي))
اللي اني كنت اجمع افكار واخترع كمان حركات بس احلى فكره جات على بالي بس تتنفذ لو كان وصوله في الليل
الي هي جسر الشموع ويكون اللون موحد والافضل يكون الطريق اللي من الباب الا غرفة النوم يكون سيراميك تجنبا للكوارث والحريق
الادوات:
شموع + وردة + ورد مفكك مدري ويش يسمونه المهم هذاك اللي يستعمل للزفات + صحن مويه + كرت كبير فيه صورته ومكتوب فيها التعليمات +موسيقى رومنسيه + انتي ياقمر
الطريقه:
تكونين جسر من الشموع يعني ممر بحيث يكون كل شمعه تقابلها ثانيه
تحطين بين اول شمعتين الصحن اللي فيه المويه وتحطين عليها الورده بحيث يكون نصفها غرقان في المويه وياليت تكتبين عليها عبارة هذا انا وانا غرقانه بحبك
وتحطين جنبهم كرت التعليمات وهو انه ياخذ الورده ويطفي فيها الشموع وحده وحده الين مايوصل لغرفة النوم وتكونين انتي جالسه عالسرير بشكل مغري وناثرة الورد المفكك على السرير وعلى جسمك
او ل مايدخل عندك خليك على وضعك كم ثانيه بعدين قومي من السرير بكل دلع وبهمساااااااااااااااااااااتك سمعتي بهمسات رحبي فيه واستقبليه
وطبعا تكون الاضواء مطفيه مافي الا ضوء الشموع اللي في الغرفه لان الي بره اكيد هو طفاها
وبالتوفيق اتمنى ان افكاري تعجبك