منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - يا معشر الرجال والنساء انقذوني كيف اقولها له انك خائن
قديم 15-09-2009, 08:22 PM
خفاياا الروح
عضو جديد
خفاياا الروح غير متصل  
يا معشر الرجال والنساء انقذوني كيف اقولها له انك خائن

السلام عليكم ورحمة الله

قلبي مفطووووووووووووووور الم وحزن والسبب حبيبي وقلبي زوجي

زوجي رجل ملتزم بصلاته .. محترم جدا .. شخصيته قويه جدا جدا .. كريم .. مزووووووح الى ابعد درجه .. محب لاسرته

مشكلتي انني اكتشفت مؤخرا انه يمزح مع الفتب=يات في العمل بشكل مبالغ جدا فيه الى درجه الدخول في مواضيع خاصه
في مرة قرات مسج من احداهن انهااشتاقت له كثيرا ويجب ان يرجع ( كان وقتها في سفر)

جن جنوووووني وانعصر فؤادي باي حق تكلمه بهذا الاسلوب من هي ؟؟ من تكون؟ ما علاقتعا بزوجي؟؟

جاء زوجي وعيوني تنهمر مطر والهاتف بيدي ... تخيلو ماكان ردة فعله .. اقام الدنيا ولم يقعدها وانا اصبحت المجرمه الغلطانه لما افتش هاتفه وقد هددني ان فعلتها مره 2 سوف يرجعني بيت اهلي

زوجي كلامه قوي وصوته مرتفع جدا ولا يدع فرصه للتحدث انا كنت ابكككككككي ومصدومه اني زوجي حبيبي المحترم الوقور .. كل اهله واخواته يعتبرونه الاخ الامثل الصالح الاقدر على حل كل مشاكلهم

طبعا انا الشك دخل قلبي واكتشفت اخيرا صورا لفتاة اخرى المصيبه انها متزوجه ولديها اطفال
بعث له بصورها الحقيررررررره في اوضاع حقيررررررره
وقد رد عليها بكلمات احقر تغزلا بجسمها

اااااااااااااااااااااااه لا اصدق ان زوجي كهذا والله لا اصدق

اريد ان اواجهه وابين له انه اخطأ كثيرررررررره في حقي وحق نفسه ودينه وربه

لكن لا اريد الرجوع الى بيت اهلي مكسوووره من زوجي
لا اريد ان يعلم احد .. فانا لا اشكي لاحد ابدااااااااااااا

زوجي يحب المزح مع البنااااااااااااااااااات ويحب محادثتهن طبعا بغير علمي لاني اكتشفت هذا الكبع فيه مؤخرا وللاسف انصدددددددددددددمت من هذه الشخصيه

زوجي كريم جدا معي مهما كان لا يبخل علي .. بدات احس انه يفعل كل ذلك ليس حبا بي ولكن ليغطي على افعاله

انا جميله جدا، عاقله جدا، ربة بيت ممتازه ، اساعده ماليا كثيرا جدا
مرتاح معي في الفراش
ولست مقصره في شي .. انا اعلم انه طبع فيه وليس لنقص مني او فيني

لكن ما هو الحل ... اريد زوجي لي فقط احس انه كل الفتيات يشاركنني فيه
حتى فالمزح
كرهت الدنيا وكرهت زوجي ... لم لتخيل يوما ان اراه هكذا .. دموعي تنهر وانا اكتب لكم قصتي

اريد حلا ... اريد ان اواجهه اريد ان احسسه بخطئه

لا تقولو لي ان المح له او اعطيه قصصا .. لاني قد عملتها ولم يفهم

اريد حلا لكن لا اريد ان يحسسني انه اقوى مني ويرجعني لاهلي .. انا لن ارجع ولن ادع بيتي الا برغبتي