منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - أنا رجل وعندي إباء
قديم 06-10-2011, 06:17 PM
هدوء الرياح
عضو مميز
 الصورة الرمزية هدوء الرياح
هدوء الرياح غير متصل  
الله يعينك بعد شوي على المجتمع الذكوري اللي راح يرد عليك ههههه
على فكرة كل كلمة قلتيها صحيحة بدرجة كبيرة
الرجل الشرقي تربى بطريقة انا ومن بعدي الطوفان
يعني اهم شي نفسه
راح اعطيكي مثل واقعي لي وحدة قريبة مني تخيلي انت عايشة بغربة ومعاك اولاد وصارلك سنين ما شفتي اهلك ولا نزلتي عندهم وزوجك معيشك بملحق صغير يادوب تعرفي تتحركي فيهم تخيلي هو على ذمته بيحكي كل اسبوع انه عنده شغل في منطقة غير منطقة شغله
المهم تخيلي هو كل اسبوع بيروح الفنادق والمطاعم وتغير الجو وغير الخيانات اللي كشفتيها من وراه
وتاركك بدون مصروف وتاركك مع اطفال صغار وتاركك بغربة بدون صديقات وبدون جيران وكل شي عنده ممنوع
يعني تشتغلي ممنوع تطلعي برة البيت على السوبرماركت ممنوع تروحي الجارات ممنوع تشتغلي ممنوع تسوقي سيارة ممنوع تكملي دراسة ممنوع واذا طلعك مرة بالاسبوع يادوب تشتري اغراض البيت وترجعي بسرعة ولا بيمن عليكي كمان
وكانه سوبر مان هههه مصدق حاله الاخ
المهم حارمك من ابسط حقوقك وفوق كل هذا بيمن عليك واذا غلطتي غلطة وحدة كأنها جريمة وبيمسكها زلة عليك طول حياتك
ولك يا اختي انا عمري كله ما مر علي رجل اناني مثل هذا انسان ما بيحب غير نفسه وما بيفكر غير بشهواته
طيب تخيلي معي اخذ قرض 250 الف تخيلي بعد اسبوع جاي يقول ما شوفتي الفلوس ضاعت مني لكن هو على مين جاي يتهبل ويستعبط ههه والله عارفين حركاتهم انه ضيعها على بنات الحرام وخياناته ونزواته
المصيبة ياختي بيحكو عنا احنا ناقصات عقل ودين اخر فترة صرت احكي اكيد فيه شي غلط هم اللي ناقصين عقل ودين
والغريب فوق الظلم والقهر اللي معيشك فيه بتكتشفي انه ناوي يتزوج موظفة مسيار ويمكن يكون الحين معها ومتزوجها من زمان واللي بيقهرك بس يرجع من مشواره لانه كل اسبوع بينام برة بحجة الشغل بيرجع مكتئب وعنده قلق وتوتر وما غير بيجلس يشتكي لك مثل الحريم لدرجة انك بتعوفي حالك منه طبعا اكيد لازم يرجع مكتئب من المعاصي وتضيع الصلوات والذنوب
قولي لي بالله عليك اي ظلم اعظم من هيك واي عقل عندهم
هذا بس مثل على كلامك انهم مجتمع ذكوري واناني
شكلي اخذت راحتي بالكلام ههههه سامحيني