منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - أنا رجل وعندي إباء
قديم 06-10-2011, 06:41 PM
GREEN222
VIP
GREEN222 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Beta2 مشاهدة المشاركة
بالك يا جرين ؟؟؟ شايفتيه إبداع ؟؟ ربي يجبر بخاطرك

اصبري شوي حتى تشوفي الردود والهجوم ... يمكن يطلعوني من الملة وأطلع مرتدة

لا حبيبتي الكل يحبوكي

بس صدقيني ما كتبت الموضوع من أجل نفسي .. ما عدت أنقهر مهما عمل البعل العزيز\
آآه يا بيتا حبيبتي كل ما نظرت اليه اتذكر الماضي وآلامه ما عم اقدر انسى رح جن ومن يومان جا سرق قبله من خدي صغيره جدا وهرب

انا قلت : اللهم اجعلو خير يا رب ما يكون مريض او الله يستر ما يكون ورا هالقبله مصيبه جديده
لكني بجد أفكر بالجيل القادم ... ربنا أنعم عليهم بالعلم وسهولة الوصول للمعلومة والمفروض تتغير المفاهيم الغلط ... كانت زمان نسب الطلاق بسيطة لأنه الزوجة تتحمل وتصبر والطلاق كان خيار غير مطروح .. لكن الان لا الزوجة تتحمل الظلم ولا الزوج تطور وغير من تفكيره والنتيجة نسب الطلاق طالعة بشكل قوي ...
والله اليوم قلت لابني والله ما شوفك تعامل عروستك مثل ابوك يعاملني يا ويلك مني بدي اسمعك تكلمها باجمل كلاام دايما اوصيه والعروس سعيده رح تسكن عندي الله يستر بيتا ما كون حما قاسيه يا لطيف خايفه كتير
اليوم نزل المستشار رجل الرجال موضوع عنوانه بيت الخالة جرين وفتح لك موضوع بيت نزورك فيه تقديرا لك على دورك بالمنتدى واحتضانك للكل كأم تعطف عليهم
مشكور الله يبارك فيه يا رب
.دخلت وقعدت بغرفة الضيوف
لسه كنت رح اعمل فنجان قهوه في موضوع مشكله والله البنات مجتمعين هناك عم نحاول نطلعها من حزنها تفضلي نتقهوا هناك اذا الغرفه ما ساعتك قلبي يساعك حبيبتي
وفجأة لقيت حالي بالشارع ..
اف اف اف لا لا لا

طلعوا حاذفين الموضوع ... الظاهر انه مخالف لقوانين المنتدى
طيب ينتظرو تشوف الموضوع ومن ثم يحذفوه
الله يحفظكم يا رب ولا يحرمني منكم
ولا يحرم المنتدى من اخونا رجل الرجاااااال بسم الله وما شاء الله له بصمه قويه في المنتدى واخذ مكانه كبير في قلوب الجميع هو الاب الحنون

منتدانا اعضاءه رائعين وعلى مستوى رفيع جداااااا من الاخلاق