منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - ابي و ابريق الشاي ( مميز )
قديم 05-11-2015, 04:16 AM
ريم الاوطان
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية ريم الاوطان
ريم الاوطان غير متصل  
رد: ابي و ابريق الشاي

انليمتد ... فضفضت لج بشكل سطحي .. لا ابدا و للاسف ما المس فيه ذرة لوم .، بل يعذر نفسه لانه أب يجب ان لا يلام ...

فيني الم قوي ربما لأَنِّي عندما بلغت العاشره كنت في أقصى درجات حبي له و فخري و اندفاعي رغم عدم وجود معطيات تعلقني به هكذا .،
تتخيلين انه عندي اخ يقولي خاطري يكون عندي أب أسير و ارجع معاه المسجد ! --> ابوك حي يا خوي و هالشعور معوض عنه فالجنة .،

يالله يا معشر المطلقين لو تعرفون الالم اللي ينقش بلا تخدير موضعي في صدور اولادكم ل مدة طويلة من حياتكم وأنتو لاهين .. يمكن فكرتوا مليون مره قبل الأقدام على اي خطوة .،
اذكر هنيه موضوع قديم لأخي الزعيم يتكلم عن الوالدين و وجودهم .،
يمكن انا مش اول وحده تعيش هالوضع .. و يمكن غيري فيه أسوأ من هذا الوضع ،.
بس لما أراجع حياتي احمد ربي اللي يقدرني على فعل الخير ،. بس لما اذكر ابوي .. استغفر الله اقول حتى حرمنا انا نبره للاخره ،! فلا خير في الدنيا و لا خير فيه للاخره .، ما املك الحق في محاسبته في اي شي .، بس اقل اقل الأشياء و هيه الأمان حتى وانا في كنف رجل .. لازلت انتظره من أبوي ...

تدرين مره ترقد في المستشفى و رحت أزوره .. كان منوم .. ف لما كنت أناديه ب ابوي ثلاث و اربع مرات جسمي تقشعر .. يالله حتى ل مناداة هالأسم لذه لذذذذذذه فظيعه حرمني منها .،

حاجة البنت لابوها غيررر أمان يا انليمتد ... فيه أمور ما اقدر اتكلم فيه .، خليها على الله .، بس فعلا و اما اليتيم فلا تقهر
لانه فقدان الأب قهررر تعب نفسي و انكسار .،

التعديل الأخير تم بواسطة ريم الاوطان ; 05-11-2015 الساعة 04:18 AM