منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - بعد طرده لي لسبب لاذنب لي فيه خرجت معه دون علم أهلي(حلت المشكله بالرد 153)
قديم 13-12-2011, 04:45 AM
مجموعة حروف
عضو نشيط
مجموعة حروف غير متصل  
ندى قلبي

*لاتكلمين ابوك حاليا لان ابوك في هالنقطه ماراح ينصفك ولاينصف امك راح تجي الطامه على امك وزي ماقلتي ممكن تخربين بيتها على حساب بيتك الي مواكيد راح يتعمر الا بحول من الله وقوه يعني نتايج هالتصرف سلبيه اكثر
*زوجك رجل بمعنى الكلمه والدليل انه استشاط غضبا عندما سمع كلام امك والي تقول انه يسمع كلام الحريم بالعكس
هو ماسمع الا لكلمة امك لانها اصدق المتحدثين عنك في عيون الناس ولاتلومينه اذا صدق امك فيك
*والي تقول ان زوجك مايعرف اسلوب الاعتذار ولاعنده تنازل وجيبي اخوك وارفعي صوتك بكل كلمه قالها لك عنده فهذا
قرار خاطئء لانك عرفتي نقطة اثارة زوجك وسبب زعله وطرده لك المفاجئء وانتي اذا قمتي بهذا التصرف راح تثبتين كلام امك له وتظهرين امامه بالمخادعه الماكره وهو قالها لك سابقا فكوني عكس ذلك تماما
ارسلي له رساله بحبك العميق له وعمرك ماتمنيتي احد يكون من نصيبك غيره واذا جاء البيت خبريه انك عرفتي من امك واخته الكلام ومو صحيح وامي اخترعت الكلام ذا عشان طفي النار الي شاعله بصدرها وتبا تنتقم ولا امي اعرف الناس
بحبي لك وقد ايش كنت فرحانه برتباطنا ومن هالكلام الي يزول الحقايق المخلوطه الي بذهنه
وخلي اخوك اخر الحلول حاولي ترجعين زوجك وخليه بحضنك واصرخي بعلى صوتك والله احبك وعمري ماتمنيت غيرك
لاتجرحني فوق جروحي انا احبك
عسى تصيب وقعا في قلبه لان مشكلة زوجك لاغلط امك على امه ولا شي مشكلته ان امك حطته بحيره من امره
وشككته فمصداقية حبك له وقبولك له بمحض ارادتك فلاتلومين زوجك على كل تصرفاته وبالعكس هو رجل وشهم ولا كان ماثر فيه هالكلام