منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - هل ضرورة انتظام الدوره الشهريه ان التبويض جيد
قديم 23-12-2008, 03:50 AM
لولـو ستايل
عضو نشيط جدا
لولـو ستايل غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماريا 13 مشاهدة المشاركة

شهرين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شهرين الك متزوجة و نص مواضيع النسائية و التوليد كتبتها بنفسج

لو كنت جنبك الآن و انتي بتقولي شهرين كنت

عن جد انصدمت

ليش كل هالهواجس هي ؟؟؟؟؟؟؟؟ حرام عليكي

هلا خيتوو بس موضوع الكيس اهوجس فيه كثير لانه ممكن يسون العمليه وممكن احتمال واحد بالميه يطلع خبيث ممكن فقمت اهوجس قلت احمل بسرعه عشا مايصير اتاخر اكثر قلت احمل وبعدين اشيله
ريحي حالك و استمتعي بوقتك مع زوجك بدون أطفال طلعوا و ادخلوا و روحوا مطاعم و مشواير و زيارات و سياحة

قبل ما تحملي و تقرفي الحمل و الوحم و تقرفي حالك و زوجك و قبل ما يجي الواع و الويع و سهر الليالي و تغيير الحفاااااااااااااض كل يوم 10 مرات ...

صدقيني انتي لما رح تحملي رح تتذكري كل اللحظات هذه و تندمي على كل دقيقة مضت و انتي قضيتيها هم و هواجس بدل ما تستمعي مع زوجك

أنا اول زواجي أخرت حملي 10 شهور بالحبوب و غيرها و بصراحة هدا أحسن شي عملته بحياتي

الأطفال نعمة كبيرة لكن كل شي بوقته حلو لا تستعجلي الأمور
لازم استعجل ماريا مافي وقت :25:
مرة تانية اسمحيلي

خلص استخيري و خدي قرارك بالنسبة للعملية (بعد مشورة الأطباء ) و بعد ما تقرري انسي موضوع الحمل تماااااااااااااااااااااماً و اتركيه على ربك و لما يجي رح يكون مفاجأة حلوة بوقتها اللي رب العالمين اختاره

ولا بقا تدخلي على مواضيع النسائية و التوليد

المصيبه ان زوجي بيعايرني يقول وش معنى الحريم الى بيخلفو من اول ليله الدخله وش معنى انتى محسسني بنقص وربي لان اخته حملت من اول شهر وهو بيتجنن اصلا تزوج عشان يجيب عيا اول اهتمامه
خلص منشوف اسمك ان شاء الله بمواضيع الطبخ شغلي حالك فيها أحسن و أريح

بحاول انسى الموضوع لكنى مسويه موعد اروح عند الدكتوره اشوف حجم البويضه عندي لاني شبه متاكده اان حجم البويضه صغيره وخايفه قالت لو تبغي تحملي تعالي نص الدوره واشوف حجم التبويض
عشان كذا انا اسال هل الدوره الى تجي كل 26 يوم او 28 وتكون منتظمه هل معناه ان التبويض جيد ان ودي اعرف وين الحريم معقول اغلبهم دورتهم مخربطه وين الردود مافي غير ماريا الله يسعدك ياماريا يارب وينكم يالمتزوجات والى سبق وخلفو وين الى دوراتهم منتظمه هل تبويضكم جيد هل في خلل ممكن يكون

التعديل الأخير تم بواسطة لولـو ستايل ; 23-12-2008 الساعة 03:54 AM