منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - نفسيتي محطمة جدا /أخي البليغ /أختي لكل شيء حد
قديم 24-12-2012, 03:09 PM
مجاهدة النفس
عضو متألق
 الصورة الرمزية مجاهدة النفس
مجاهدة النفس غير متصل  
cry3 نفسيتي محطمة جدا /أخي البليغ /أختي لكل شيء حد

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
ابث لكم معاناتي النفسية فأنا أعاني في هذه الايام حالة نفسية لا يعلمها الا الله
لا احس بطعم الحياة ولا النوم .. من جراء الانفصال مع خطيبي رغم أنني عانيت معه الكثير
لكن بمجرد أن بدأنا في اجراءات الطلاق الا ونفسيتي محطمة لابعد درجة اريد أن أبكي بشدة
كي أخفف بكيت مرات عديدة لوحدي لكن لم يخفف عني اي شيء حسبي الله ونعم الوكيل ادعو
الله ليل نهار ماذا افعل غالب الاحيان تجيني حالة اكتئاب شديدة جدا اخاف حينها ان افقد عقلي
والعياذ بالله والله الان أكتب وأبكي بحرقة الحمد لله على كل حال بصراحة عانيت الكثير في حياتي
والى الان ما زلت اعاني عانيت الكثير حينما فسخت الخطبة الاولى وبعدها الثانية وبعدها الان انني
في حالة اجراءات الطلاق ارجوكم افيدوني ولو بالقليل لانني لا اقدر حتى التعامل مع الناس رغم
أنني أعمل يوم كامل تجيني حالات اكتئاب وبكاء بالعمل واصبر نفسي جدا كي لا ابكي الا انني في
بعض الاحيان ابكي بالعمل وأحمد الله أنه في اللحظة التي ابكي فيها إما انه لم يدخل احد الى المكتب
أو في بعض الحالات امسح دموعي بسرعة وعندما يستفسروني هل انت تبكي اقول لهم أنه عندي حساسية
عندما أقابل النت كثيرا بالعمل لانه بصراحة كثيرا ما تدمع عيني عندما اقابل النت كثيرا لذلك لم احسبها كذبة لانه في بعض الاحيان تدمع عيني عندما اقابل النت كثيرا
وعندما يكون عندي العمل كثيرا بالنت لكن دموع الحساسية من النت مختلف تماما عن بكاء الحرقة

اعتذر عن هذا التعبير الغير الجيد لكوني نفسيتي محطمة جدا وأعتذر جدا عن الاطالة
ارجوكم افيدوني ربما تخففو عني بعض الشيء أنتم بعد الله
جازاكم الله ألف خير

اللهم فرج همنا ونفس كربتنا يا ذا الجلال والاكرام
اللهم اجعل القرآن العظيم ربيع قلوبنا وجلاء أحزاننا وذهاب همومنا وغمومنا