منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - دورة "بوصلة الخطوبة" مع أ.خلود الغفري (الردود والمشاركات )
قديم 12-10-2010, 11:00 AM
عاشقة الغالي
عضو مثالي
 الصورة الرمزية عاشقة الغالي
عاشقة الغالي غير متصل  
[QUOTE=موهبة الكويت;2495495]سؤالي الاول:
على اي أساس وضعتِ شروطك في العريس (سواء كنت متزوجة او غير متزوجة او أما)؟؟؟

[SIZE=4]وضعت شروطي على مبدئي النقل والعقل وما يتناسب وشخصيتي

وسؤالي الثاني:
على فرض (اقول افرضي يعني) ان العريس "لوقطة".. وانك وضعتِ شرط انه لا يدخن.. وقلنا لك انه عازم على ترك التدخين
او..
اشترطتِ انه يصلي في المسجد.. وقالوا لك انه يصلي في البيت.. ولكنه سيحافظ على صلاة الجماعة خلاص
او..
اشترطتِ وظيفة جيدة.. وقالوا لك انه سيحصل على وظيفة ممتازة قرييييبا ان شاء الله..
او..
قلتِ لازم لازم يكون جامعي.. وقال لك بنفسه انه ناوي يكمل تعليمه الجامعي الترم القادم باذن الله..
أو
قلتِ مستحيل الا اعيش بسكن مستقل.. وقالوا انه سيستقل عن اهله بعد تحسن ظروفه المادية (سنة او سنتين بالكثير!!)
او.. او ... او....

المهم.. انني اعدك.. واهله يحلفون لك.. وكل من حولك يطمئنك.. بان حال عريس الهنا سيتغير بعد الزواج ان شاء الله

فما رأيك حول شرطك؟ هل ستتمسكين به وترفضين العريس "اللوقطة" ام ستتخلين عن الشرط وتقبلين بالعريس؟؟؟؟

(كيييييف وانا احشرك في الزاوية؟ )

عن نفسي خطيبي يدخن وعندو نيه تركه بس لما تقدملي كنت عارفه انو يدخن وانا مااحط لا الدخان ولا الوظيفة ولا صلاه المسجد من شروطي اهم شي انو يشتغل شي شريف ويقدر يعيشني كويس وانه يصلي هذه علاقته مع ربه مارح اقوله انو صلي بالمسجد يمكن يقول اي وبس نتزوج مايرجع يصلي بالمسجد يعني اهم شي يصلي فروضه بس بالنسبة للسكن مااتنازل عنه لو اعيش بغرفة وحمام المهم لوحدي وانا مايهمني الناس تقول لقطة ولالا المهم انا مقتنعه بس احيانا الوحده ممكن تتنازل اذا حبت الشخص الي امامها