منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - الخيانة الزوجية فضلاً شارك /كِ (من الواقع)
قديم 18-03-2011, 10:38 PM
على شفا حفره
عضو مثالي
على شفا حفره غير متصل  
المقصود بالسؤال (سبب الخيانة مع قريب أو قريبة وما دور الثقة)
هو بعض الخيانات تكون مع أقرب قريبة للزوجة إما صديقتها أو قريبتها ودور ثقة الزوجة بهذه القريبة مما يسر الخيانة,
بالنسبه لصديقته كنت اعرفها واسولف معاها بس قليل وابدا ماتوقعت يصير بينهم شي لانها جدا عاديه ومافيها اي شي يجذب الرجل بس سبحان اللهوخطر في بالي السؤال التالي

[COLOR="Red"]هل ينمسح أثر الخيانة من القلب ولو بعد الإنفصال
يستحــــــــــــــــــــــــيل ينمسح او ينسى جرح الخيانه
الجدير بالذكر اني لم انسى كيف كنت اعشقه وكيف كنت احبه كانت رسايلنا تنكتب بالدم قصة حب مجنونه نهايتهاخيانه للاسف على فكره لي 8 سنوات من يوم طلقني ومانسيت حبنا على الرغم اني احب زوجي كثير بس ماكان زي زوجي الاول شخصيته قويه جدا بعض الاوقات ضعيفه ااااه بس فيه موقف صار مانساه ابدا ماحييت رحت مره انا وزوجي انا قاصده قدامه في عمله طبعا زوجي مايدري عن شي المهم شافني معاه بعد الطلاق طبعا اقسم بالله انه يبكي ويكبكب على نفسه المويه زي المجنون يطالع فيني محروق والله ماتوقعته ضعيف لهذي الدرجه لان شخصيته جدا قويه اوقات لما اكلمه اخاف منه من ردوده ومن هيبته منظر غريب المشكله انه يبكي قدام الناس والناس تطالع فيه اقسم بالله هذا اللي حصل تخيلووووا اااااه بس على قد ماكنت احبه على قد ماحسيت باهانه فظيعه كان احد دخل سكين في قلبي ويمزق فيه ويتركني انزف كذاكنت اصحى من النوم القى دموعي تنزل من حالها كذا اتكلم عادي وتنزل دموع عيوني منفطه من تحت من كثر البكى رميت كتبي ورميت اختباراتي ايامها كانت اختبارات نهائيه رميت بالدنيا كلها ورى ظهري

التعديل الأخير تم بواسطة على شفا حفره ; 18-03-2011 الساعة 10:54 PM