منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - زواجي قريب كيف اجهز نفسي؟
قديم 01-11-2007, 08:18 PM
منتظره فرج ربها
قلم مبدع
منتظره فرج ربها غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وه بث وه
الله يوفقكم هذا اولاً ويسخركم لبعض
ثانياً اذا تبغين نصيحتي لا تشترين كل شيء اكثر شيء اهتمي فيهم اللانجري وملابس البيت الي عند زوجك بالنسبه للعطور انصحك تشترين 3 احدث عطور فقط ليش لانه العطور غالبا كل شوي ينزل شيء جديد منها بالنسبه للفساتين خوذي لك فستان سهره واحد انتبهي تكثري اشياء سهره لانه ما راح تستفيدي منها شيء بالنسبه للمكياج انصحك تاخذين الاساسيات يعني تاخذين لك فاونديشن واحد مناسب لك وآي لاينر وماسكار و4 الوان من الارواج ولونين بلاشر لانهاغلب الرجال ما يحبون المكياج
بالنسبه للذهب انا ما اايد تشترين لانه راح تجيك هدايا الزواج اغلبها ذهب

الخلاصه/
المكيك أب - (فاونديشن يومي وفاونديشن سهره - ماسكار - بلاشر لونين - اروج 4 الوان - آي لاينر)
ملاحظه/ اذا كان عندك شيء حاليا لا تشترين

العطور - (خذي 3 احدث عطور فقط + 2بدي لوشن + العود)

اللانجري- (نصيحه حاولي انك تشترينها من العضوات الي يبيعونها بالمنتديات لانك راح تلاقي تشكيلات كثيره واسعارها جدا مناسبه واحرصي انك تاخذين القمصان النعومه المثيره ولا تشترين قمصان طويله الا قميص اول ليله لانه فيما بعد راح تلاقين نفسك ما استخدمتيها)

الملابس:-

ملابس بيت كاجول - ( شورتات برمودات فساتين قصيره ...... )

السهره - انصحك تاخذين فستان واحد لانه مؤكد راح تسافرين على طول ويمكن تلاقين بالسفر اشياء احلا وافضل ولا تنسين انه وزنك قابل يتغير فحرام تكثرين اشياء السهره.

خوذي لك طقم روب للحمام حلو

ملاحظه / اللانجري وملابس البيت هي الي اهتمي فيهم اكثر شيء .

وبالتوفيق يا قمررررررررر:14:
اويد هالكلام %%
حبيبتي ركزي على الاشياء الي تستخدمينها بالبيت ولزوجك
والباقي الله ييسره بعد الزواج حسب حالكم
وكمان التصوووووووووووووير مهم جدا شوفي فيه مصورات يحطون خلفيات مثل الستائر حلوه وبعضهن بالكمبيوتر ديجيتل كمان حلوه يعني تريحك من الكوشه وبنفس الوقت تعطي نفس الاحساس
والزواج مختصر لاتبالغون فيه المهم يحضر الناس الي يحبونكم ويفرحون على شانكم واحسن لك وله عشان التوتر:14:
والله يوفقكم ويسعدكم ويتمم عليكم بالخير يارب