منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - على وجه طلاق ولكن تقدم لي زميلي في العمل-مستجدات بالرد 70
قديم 15-02-2012, 02:40 AM
سراااااب
عضو مثالي ومميز
 الصورة الرمزية سراااااب
سراااااب غير متصل  
اختي العزيزة قهوة تركي
للاسف لم اقرأ اي من مواضيعك او مشاكلك مع زوجك زلكني احس بك جيدا فما تمرين به مرجلة صعبة جدا في حياتك
ولكن لي يا اختي بعض الملاحظات
اسمحي لي بها فانت من عرضت مشكلتك وطلبت النصيحة...
بداية حتى وان وصل حالك للطلاق وبدأت الاجراءات فانت مازلت على ذمة زوجك
قد يغير الله الامر من حال الى حال
حتى وان كان زوجك مصر اكثر منك على الطلاق قد يغير الله فكره وقلبه ويرده الله لك ردا جميلا
ثانيا كما ذكر لك بعض الاخوان والاخوات اين هو تدين مدرس الرياضه وهو يحجزك وانت مازلت في ذمة غيره
يا اختي اذا كان يريد حجزك فعلا وانت تعملين في مدرسة مختلطة كان من الاجدر به ان يصرح بهذا الكلام لزميلة لك تفاتحك (((بعد طلاقك))) وليس ايضا في وقت العدة
والله يا اختي اشعر بما تشعرين به جيدا والتخبط الذي تمرين به وكيف يكون هذا (الحجز) القشة التي تشعرك بمكانتك وانوثتك
ولكن.. يوما ما كنت في وضعك ولكن مع فارق اني لم اكن اصرح للجميع في العمل اني على شفا طلاق واني في مشاكل مع زوجي السابق ولكن من شدة الحزن والالم انفجرت يوما في العمل وفضفضت فقط لصديقة لي وكنا بمفردنا وبكيت كثيرا وفضحتني عيناي امام الجميع فعلم البعض اني كنت ابكي
احس احد الزملاء بان هناك مشاكل بيني وبين زوجي وانتظر اللحظة التي خرجت فيها زميلتي ودخل مكتبي وقال لي اريد فقط ان اعلمك شيئا
انا احمل لك في قلبي مشاعر واذا كنتي في مشاكل مع زوجك قد تصل للطلاق اريد فقط ان تعلمي اني مستعد للزواج منك حتى وان كان لديك منه بنت
انت ذهبت مني في غمضة عين وكنت اتمنى الزواج منك في الفترة التي تمت خطبتك على زوجك فآثرت السكوت
والان اسرع ل (((حجزك))) حتى لا تضيعين مني مرة اخرى
ما كان مني الا ان نظرت اليه نظرة كلها ازدراء واحتقار ووبخته والله يا اختي وانا في قمة مشاكلي مع زوجي التي وصلت فعلا للطلاق ولكن وقتها عنفته وقلت له كيف تنظر الي؟؟؟ كيف تطلب مني زواجا وانا مازلت متزوجة؟؟؟ لم تفعل ذلك وقت خطبتي وفعلتها الآن وانا متزوجة؟؟؟ ان كنت تحترمني ما كنت فعلت هذا
اعطيته ما يستحقه وللعلم فقط للعلم لو كان تقدم لي قبل خطبتي من زوجي السابق لكنت وافقت عليه
اعلمك هذا فقط حتى تعلمي انه ليس بالانسان السيء او المرفوض
حتى لا تشكي ان ردي عليه كان لعدم تقبلي له
ولكن لابد من وقفة حتى لا يدخل الشيطان من اي باب يراه مفتوحا

اختي في الله
ربما يكون ذلك المدرس طيبا متدينا خلوقا وفعلا افضل من زوجك وربما يكون اسوأ واشد ايلاما يجعلك تتحسرين على كل لحظة تركت فيها زوجك
كل ذلك في علم الله
فلا تستخيري الله في شيء يعد اصلا حرام وقولك ان ما تشعرين به من ارتياح ماهو الا وهم وعقل باطن وهروب من واقع مرير
فلا يستخار الله سبحانه وتعالى في حراااااااااااااااااام

اختي العزيزة لو كانت مشاكلك كثيرة مع زوجك فذاك شيء عادي وملح الحياة ولا تكبري السالفة
الدنيا مو كلها سعادة وحب وانتي اكيد تدركين ذلك جيدا
المهم ان ترجعون لبعض ويتم التصالح
يا اختي اعرف وحدة وصل الامر بها للطلاق في المحاكم ووقت نطق الحكم بالطلاق بكت ونظرت لزوجها ونظر لها فدمعت عيناه هو الاخر ثم خرج من المحكمة وايده في ايدها ليردها
شايفة لوين وصلوا؟؟؟ وشايفة امر الله وبين لحظة وضحاها رجعها
يا اختي بالله عليك لا ترتكبي اثما قد تندمين عليه عمرا طويلا
والاثم هو ان تسمحي لهذا الرجل ان يحادثك مرة اخرى في موضوع الزواج
اقفلي هذا الباب نهائيا وكوني حازمة في الرد عليه
وبالله عليكي استخيري الله في امر طلاقك مع الدعاء المستمر ان يصلح الله حالك مع زوجك فابنتك اولى بالحياة مع اب وام واسرة سوية
خفت من الذيب يغدر
وخوفي هيج اوجاعي
قمت من نومي لقيت الذيب يحرسني
وصديقي ورفيق دربي سارق متاعي