منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - حائرة في فهم شخصية خطيبي
قديم 18-12-2008, 03:38 PM
zehour
عضو جديد
zehour غير متصل  
cry حائرة في فهم شخصية خطيبي

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
ارجو منكم مساعدتي في فهم شخصية خطيبي فانا لم اسنطع ان افهمه لانه يضع على نفسه هالة من الغموض
قبل عام سافر الى بلد عربي للعمل وكان تقريبا كل يومين يتصل علي ونتكلم عبر المسنجر ونتكلم عن متطلبات زواجنا ونخطط لحياتنا كانت الامور جيدة جدا وقبل رجوعه من السفر ارسل والدبه للتحدث مع ابي في موضوع العقد وكان من شروط الخطيب ان لا تكون هناك حفلة زفاف يعني عقد من عير اقارب ولا اصحاب ابي رفض الموضوع ولم يتقبل الفكرة وقال ابنتي لن تدهب معكم بلا زفاف وافقوا على طلبه وعندما وصل خطيبي واخبروه بانه حتى وان عقد لن ادهب معه حتى ازف انقبل شخصا اخر لا اعرفه على الاطلاق عدم لامبالات ولا اتصالات ير اخوتي ولا يكلمهم لم يرد ان يقابل ابي كانت عوته كالجحيم بالنسبة لي وحتى اسرته لم تعد تسال عني مع العلم انه عندما كان غائبا كنا دائمي التواصل سواء عبر الهاتف او في الزيارات
واخر ما فعله انه سافر من دون ان يقول عافبني لانني سمعت كلام والدي ولم اعارضه على اصراره على الزفاف قال انه فعل من اجلي الكثير ولم افعل من اجله اي شيء نسي وعوده لي موقفه كان صدمة قاسية لي من علي بخطبته لي وكانه لا رجال بعده واني ان لم اتزوجه فلن يتزوج بي احد بربكم كبف اتصرف مع هدا الشخص وللعلم من صفاته انه لا يخبرني بكل ما يجري معه ولا يريدني ان تكون اي شخصيتي المستقلة يريدني من فئة سمعنا واطعنا دون ان احرك ساكنا وكان دائما يصر على ابعاد عن اخي الان اتساءل هل انا كنت مخطئة في هدا الشخص واي نوع من الشخصيات هو ؟؟؟؟شيء اخر تراودني فكرة ان اكلمه واساله هل يعق ان يتخلى الانسان عن حبه ومن حلم معها بتكوين اسرة ويغادر دون ان يقول حتى كلمة اعتدار ؟؟

الإشراف/ عفواً تم تعديل العنوان ليتضح المضمون

التعديل الأخير تم بواسطة عبـدالعـزيز ; 18-12-2008 الساعة 04:58 PM