منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - كتبت قصتي لتستفيدوا لااكثر(يازوجتي كان هذا اختيارك لقد أحببتك ولكن)
قديم 28-05-2009, 05:02 PM
ساعة لندن
عضو نشيط
ساعة لندن غير متصل  
وضعت من المشكله مشكلتي وتقول اتضح لي .. ان المشكله ليست مشكلتي

اخبرتها ان القوامه بيدي وان الكلمه الاخيره هي لي انا ولكنها تقول ان القوامه بمفهومها هي وهي انك انت من تستطيع حمايتي و توفير الامان لي والماكل والمشرب والملبس فقط !!

تبرر فعلتها بقولها

ذهبت لاهلي .. فقلت في نفسي .. ندخل حكما بيننا .. كما جا في القران .. " حكما من اهله وحكما من اهلها" .. وهو ابي ولم اشاء الفضيحه فكان ابي هو الحكم الوحيد

مارأيكم ياجماعه شر البليه مايضحك أين حكمي انا !!

هل نأخذ الدين على هوانا

وتقول ان هناك فتوى تقول ان للزوجه ان تخرج من بيت زوجها وتهجره لعله يرى الحق !! ماهذا بأي زمان نحن !!

تقول بالحرف الواحد

لما تستخدم اسلوب الصراخ والتهزئ والتهديد والوعيد معي انا فقط !

ومع الاخرين تحترمهم اشد احترام !

تعرفين لماذا لان راسك يابس ماترضين بزوجك بحياتك بعافيتك تعانديه ولاترضين بقراراته !!

تقول هي :

انها مشكلتك .. ولن تنحل الا اذا غيرت من نفسك وتنصحني بمراجعه طبيب نفسي لتخفيف عصبيتي !!

صدقوني الزوجه التي تحاول كسب ود زوجها ولاتعانده لن يضيق صدرها وستعيش على فرحه وسعاده باذن الله

عندي سؤال صغير بس هل تعتقدين اني سأتي لبيت أهلك يوم هروبك وسأقول لك ( تكفين ارجعي ) ؟؟ هل تتوقعين
اني راح اكون ضعيف مثل اول خلاص زمان ولى ..اكتشفت اني صبرت وصبرت وصبرت بمافيه الكفايه وعد مني راح
انساك يامن ( عافتني ) يمكن انسى ان كان عندي زوجه وسأعيش حياه هنيه ومستقبل مشرق مع من يقدر ويحب ويخدم وينجب ويخاف
الله في زوجه ولايرفض طلباته ويعانده ويكدر خاطره لانك بصراحه وصختيها

لقد فعلتيها سابقاً وذهبت لبيت أهلها وأسترجعتك ولكن عنادك زاد اهتمامك قل أصبحت ترى نفسك فوق زوجك هل تعتقدين ان سأطلب منك الرجعه وانتظر اقرب مشكله لكي تخبري بها أهلك وتهربي اليهم !!

تذكري أنك انتي من خرجتي ورفضتي العوده تذكري ذلك ان كان هذا منك فهذا قرارك وان كان هناك احد ما أشار عليك بذلك فأنتي تتحملين المسئوليه لانها حياتك الا تعلمين ان الكل سيذهب بحاله ولن يبقى الا زوجك وانه هو شريك حياتك فقد جعلتي الناس تتدخل بحياتك واخترتي طريق الخراب ( افشاء الاسرار )

كان هذا قرارك

شكراً لك ياشيخ عائض القرني لانك أهديتني ( لاتحزن ) نعم لن أحزن لهذا الماضي فهو لايستحق التفكير به أصلاً وياماضي أغرب بشمسك لن أحزن لان الحزن كالريح الهوجاء تفسد الهواء وتبعثر الماء وتغير السماء وتهلك الحديقه الغناء

صحيـح احبـك .. بـس هـذي جزاتـك
باعلـمـك درس ٍ يفـيـدك ويحـيـيـك

تدري وش ابيض من خفوقك؟؟...عباتـك
وتدري وش اللي غرني؟؟...نظرتي فيـك

ادري بتستغرب..تـصّـبـر وجـاتــك
قصيـدة ٍ مـن واحـد ٍ كــان يبغـيـك

وتبغـي تناظـر وانـت عايـش مماتـك
شف وحدتـك والنـاس تجلـس حواليـك

وتبغي تشوف اشجع رجـل فـي حياتـك
شفني......وانا راحل...على كثر ما اغليك

سبحانك اللهم وبحمدك أشهد الا اله الا انت استغفرك واتوب اليك