منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - بخصوص الحكه المهبليه افيدوني ( دمج )
قديم 26-03-2007, 10:06 AM
jero7e
عضو دائم
jero7e غير متصل  
mama عزيزتي بنت النيل ارجو المساعده للضروره

عزيزتي الدكتوره بنت النيل هذه ثالث مره اكتب فيها موضوعي هذا وسامحيني للتكرار ولكنني بحثت عنه في اكثر من قسم ولم اجده بخصوص الحكه المهبليه التي تراودني من قبل الدوره الشهريه اشعر بحكه مهبليه وحرقه بالبول وقد راجعت الطبيب وقال انه لدي فطريات ووصف لي حبه واحده وتحميله واحده ايضا من ثم تشافيت ثاني يوم والحمد لله وقد عاودتني ثانيا وذهبت واعطاني تحميله مهبليه واحده وتشافيت مع العلم بان الحرقه بالبول عندما اعمل تحليل بول زراعي او عادي يقولون بانه لا يوجد معي شي واعطيها لطبيبي فيعطيني حبه او تحميله ويقول بانه امر عادي وانا اعاني من افرازات مهبيله فراجعت الطبيب وقال بانها طبيعيه لانها بدون رائحه كريهه فلم يعطني شيئ وذهبت ولكنني الآن اعاني من حكه مهبليه قبل الدوره الشهريه وافرازات وحرقه بالبول مع العلم بانني استعمل الدوش المهبلي مرتين بالاسبوع واستعمل الغسول الموضعي كلما ذهبت الى التواليت اعزك الله وعندما انتهي من الدوره صارلي شهرين فقط استعمل التحاميل المهبليه واسمها (dectarin ) وما ان انتهي من الدوره وبعد اقتراب الموعد الاخر الا وتلازمني الحاله مجددا فماذا افعل ؟؟ ومن ناحيه اخرى انا من بعد ولادتي وانا اعاني من شد عضلي عندما اتبول ويسمى بالعربيه شد سلس البول كما سمعت به من احدى برامج اوبرا وشرحت للطبيب الذي قام بولادتي ولكنه لم يفهم علي له الان 9 اشهر ولكنه اخف كثيرا عن حينما ولدت ونقطه اخرى بانه عندما اجامع زوجي تختفي الحكه ولكني اخاف ان اعدي زوجي مع العلم والحمد لله انه بخير ولا يعاني مثلي من اي شي ولكن ارجوكي اوضحي لي الاسباب ومالعلاج وانا سمعت كثيرا (بالمره) وان ننقع الموضع بها وهي جيده اذا كان هناك التهابات علما بانني اعاني من الم اسفل الضهر افيدني هل لهذا سبب في تأخر الحمل لو اردت الانجاب علما بأنني لا آخذ اي نوع من حبوب منع الحمل ولكنني اتبع طريقة العد والقذف الخارجيويكون القذف داخلي فقط بعد الخمس ايام التي تلي الدوره من بعد الانتهاء افيديني ارجوكي وهل هناك خطر علي وهل علي مراجعة الطبيب مجددا علما بانه يقول لي بانه لا يوجد شي فيني ماذا افعل بخصوص الشد المهبلي والافرازات وهل اخذ منع حمل علما بان طبيبي منعني عنها لانها سببت لي اكتئاب حاد ومنها مالم يناسب جسمي وكان خفيفا علي فسبب لي نزيف وانا كنت حاملا بعد ولادتي الاولى واسقط جنيني من بعد اسبوع لانه هرمون الحمل كان ضعيفا عندي ما اسباب هذه الحالات ارجو الرد ولا تهملي موضوعي جزاك الله بالف خير