منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - لازلت غير متقبلة لزواج زوجي
قديم 23-01-2017, 02:42 AM
للأمل حكاية
عضو نشيط
للأمل حكاية غير متصل  
رد: لازلت غير متقبلة لزواج زوج

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اريد ان اعيش مشاهدة المشاركة
السلام عليكم اختي اتمنى ان تكوني بخير
ربي يقويك ويصبرك لانو زواج الزوج ابتلاء عظيم لكن قضاء وقدر وربي الطف عليك من نفسك ولن يحملك اكثر من طاقتك.
حبيبتي لما هاته السلبية كلها وانت ترين تعلقه بك و لهفته.
لماذا تحرمين نفسك من ملذات لا تستطيعين تحقيقها وحدك.
اليست لديك حاجة عاطفية (ارجوك لا تقولي اعوضها بابنائي لانو ليست نفسها خاصة وانك معه بنفس البيت)
انت ترين حبيبك امامك وتمنعين نفسك من ضمه وتقبيله واشباع عاطفتك معه وعيش علاقة حب تشبعك انت جنسيا ثم هو لما هاذا الزهد في نفسك وانت لك احتياج لا يشبعه الا زوج.
اختي انت تقولي انك تريدين العيش لاطفالك :كيف حبيبتي وانت بهاته النفسية، هذا دمار لك ولهم وعذابك حتئ وان كنت تخفيه يحسون به.
اختي ادري ان شعورك صعب وقاتل لكن خلاص وقع والله يقدرك عليه ولكن يجب عدم توقفك هنا لازم تصبحين قوية وتحملي حالك وتظغطي على نفسك من اجلها
بادليه العاطفة من اجلك انت
مارسي العلاقة من اجلك انت اولا ثم هو
لانو لو بقيتي تحرميه فانت تحرمين نفسك ايضا والاعظم انك تصيري ملعونة
وبالتالي غيري من فكرك انو لو فعلتي هدا راح تسعديه هو فقط، يجب ان تضعي امام عينك انك ايضا لك حق في العيش بسعادة
انسي انك زوجة اولئ وسيري في حياتك ريحي حالك وريحيه
لا تخليه ابدا يقارنك بها، لا تسمحي ابدا ان تكوني في هذا الموقف لاني اعلم جيدا انه قاتل
ارجوكي عيشي من اجل نفسك لا تدميرها اكثر
واستعيني بالله وحافظي على الاستغفار والصدقة
وربي يفرجها عليك
عزيزتي جربت اعيش معاه وأعطيه واقنعت نفسي انه لاجلي اولا ماشعرت بالراحة مااشعر براحة ولا بمتعه عقلي يفكر وانا بين احضانه هو يكتفي وانا اظل معلقة لان عقلي ليس معه ....وهذا الوضع ضرره اكثر من نفعه وأنا مبتعده أشعر بقناعه اكثر ولله الحمد

حاجتي العاطفية لم تعد عنده لان لو جربتي هذا الوضع راح تعرفي انه يسلك لنفسه في كل بيوته من أحل يعيش هو لا أستطيع أن استشعر كلمات الحب وانا أسمعها وقراتها لغيري ....هذا حب لنفسه فقط لو قراتي مواضيعي قبل زوجي تزوج وطلق اكثر من مرة كلهم أشعرهم انها حبيبته وياتي الطلاق لسبب
بالنسبة لنفسيتي عندما لايكون عندنا ولا يسبب لي مشاكل اكون اهدأ وافكر في عيالي وكيف استثمر طفولتهم واتابع حسابات تشجعني وتلهمني ....نفسيتي تتدمر بوجوده لانه يكون الوضع مشاكل ماكنت أسمح ابدا ان مشاكلي تكون امام عيالي او يكونوا طرف فيها بس هو خلاص خرب كل شيء وصار كل شيء قدامهم ويخليهم مراسيل لي وكثيير حذرته لايحرمهم طفولتهم ويقتلها بالمشاكل

بالنسبة للمقارنة يمكن هي أكثر شيء ماخلاني أرضى بزواجه لانه يحب يقارن فلما كنت لوحدي ذبحني مقارنات مع النساء ومع طليقاته...كسر ثقتي بنفسي من وانا عروسة دايما يهددني بالزواج الثاني فلما تزوج أشعر انه واحد راح حقق رغباته بعد ماقضى حاجته مني ولا يزال في مواقف يقارني بالجديدة ....هالشيء كسرني من قبل زواجه فلا استطيع أكون نصف امراة بجانبه ....يقارني فيها احيانا رغم هو نفسه عاملها معاملة تختلف عن معاملته لي تماما فأكيد حبها ورغبتها فيه راح تكون اكثر ....بصراحه نسفني نفسيا وبعد ماتزوج جاء يقولي ترى كنت اقولك هذاك الكلام مزح ....ماأدري أي مزح اللي كان يمزح