منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - بعض الاسئلة الشخصية اتمنى أجد عليها اجابة من الرجال فقط (ولا حياء في الدين)
قديم 27-02-2006, 02:11 PM
abu_faisal1
عضو نشيط جدا
abu_faisal1 غير متصل  
Question بعض الاسئلة الشخصية اتمنى أجد عليها اجابة من الرجال فقط (ولا حياء في الدين)

السلام عليكم
احب اشكر القائمين على هذا المنتدى الرائع انا كنت متابع من فترة لكن الان جد جد وكتبت ولازم تفيدونني
انا زواجي بالصيف والى الان ما سويت اي شئ ولا قابلت خطيبتي ولا كلمتها المهم مو موضوعنا هذا
عندي بعض الاسئلة اريد الاجابة عليها والله منحرج من الاسئلة وعارف انكم بتقولون هذا ما يستحي لكن المثل يقول مكان ما تعرف فيه احد سوي اللي تبي فيه ولا حياء في الدين
زي ما قلت لكم زواجي بالصيف شهر سبعة ولدي بعض المشاكل واريد الاجابة عليها
1- بعض المناطق سوداء في جسمي مثل منطقة الاعضاء التناسلية و تحت العينين والرقبة ما الحل معها ؟!
2- بالنسبة لحلاقة شعر العانة هل استطيع ان احلف بمزيل للشعر يعني ما استخدم الموس وهل لي حلق شعر الدبر والشعر اللي تحت العضو الذكري ؟!
3- فيه في وجهي اربع حبات خال (مدري ايش تسمونها احنا نسميها حبة خال) وحدة منهم كبيرة شوي وكلهم بخدي واريد ازالتها سمعت انها تزال بالليزر ما ادري ما رايكم وفين ممكن ازيلها بجدة وكم الاسعار ؟!
4-في اسفل قدمي فيه تشققات بسيطة كيف اقضي عليها ؟!
5- عندما تبول بعد ما انتهي يخرج سائل شبيه بالمني لكنه اصفر قليلا ما تفسيره وهل هو طبيعي وهل لابد من الغسل
علما باني كنت استخدم العادة السرية الى عهد قريب ؟!
6- سمعت ان فيه مراكز للعرسان للعناية بهم ما رايكم بها واين اجدها في جدة وايش يسوون بي اذا رحت لهم ؟!
7- انا دائما البس ثياب والسراويل قماش البس سروال قصير الظاهر يسمى خريطة وفوقه سروال طويل وعندما اعود الى البيت في نهاية الدوام تكون رائحة العرق فائحة بشدة مني وبالذات في المناطق السفلية من جسمي جهة الاعضاء التناسلية و توجد بقع بنية خفيفة هل السروال الداخلي هل هذا بسبب سروايل القماش علما باني سمين وزني 110 ؟!
وهل سراويل القطن تسبب حساسية للاعضاء التناسلية مع اني ما راتاح اذا لبستها؟!
8- اسناني لونها صفراء هل من حل لهذه المشكلة ؟!
9- وهذا السؤال اللي منحرج منه كثييييييييييييير
انا ناوي اسافر الى استراليا شهر عسل والى الدارسة لكن فيه مشكلة اخاف منها وهي اني لا اعرف استخدم الكرسي الافرنجي في الحمام لان في بيتنا ما استخدم الافرنجي استخدم العربي هل اجلس عليه زي الكرسي العربي او كيف وفي استراليا ما عندهم ماء بحماماتهم يستخدمون المنديل كيف السواة ؟
وسامحوني عل الجرأة لكن اخجل اقولها اما الطبيب او امام اي احد مالي الا الله ثم انتم