منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - ولد عمي هل أقبل به ؟((مشكلة محلولة في الرد 10))
قديم 06-03-2013, 08:21 PM
شمس مشرقه
عضو جديد
شمس مشرقه غير متصل  
ولد عمي هل أقبل به ؟((مشكلة محلولة في الرد 10))

مساء الورد عليكم

قديما كنت ادخل المنتدى ونسيته لفتره طوووويله ولما احترت في موضوع رجعت ابي المشوره جزاكم الله خير

تقدم لي ابن احد اعمامي لكنني في حيره ما ادري اقبله او لا

هو مواصفاته جميله لكن متخوفه مدري ليه

هو معلم عمره 28 وانا 23 اعرفه من كنا صغار اتذكر انه شكله واتذكر مواصفاته والى الآن هو ما انقطع يزورنا بين فترات واسمع به طبعا وفي الاجتماعات اراه بالصدف وبما اننا اقارب فنسمع باخبارهم واخباره وهم كذالك هو حافظ القران اتذكر انه من كان صغير وهو يتردد على حلقات التحفيظ وسمعت انه الى الآن ونشأته نشأه ماشاء الله ملتزمه وصفاته جميله واخلاقه بعد والجميل فيه انه لا يقطع الرحم دائم الزياره لنا وللاقارب ولا يترك اجتماع الا ويجي بعكس باقي ابناء عمي شفته آخر مره ومن فتره طويله لاول مره اشوفه كان ثوبه قصير وعليه لحيه مو كثيره مره وشنب خفيف جدا بس انه يلبس عقال وشكله لا بأس مملوح أسمر وهو معلم في مدرسه طبعا وسمعت عنهه كثير تقريبا اعرف حياته كلها وكيف يعيش بس انا متخوفه من اشياء فسمعت انه مايرضى بالقنوات اللي فيها مسلسلات وهالأمور ومايحب السفر برا وعمره ما سافر للخارج وسمعت من اخوي انه قليل الكلام ومن كلام اخوي انه يقول مو راعي طلعات وبيتوتي ولكن يوم شفته كان مبتسم ويسولف مع اللي حواليه بكل اريحيه لان بصراحه انا طولت وانا اطالعه استغفر الله وانا بصراحه حبيته وماحبيته مدري شلون ابي مشورتكم الله يجزاكم خير ان شاء الله وشكرا مقدما