منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - رأيكم مهم !
الموضوع: رأيكم مهم !
قديم 09-04-2020, 09:24 PM
ولد آل زيد
عضو جديد
 الصورة الرمزية ولد آل زيد
ولد آل زيد غير متصل  
رد: رأيكم مهم !

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إكليل~ مشاهدة المشاركة
والله وانا اختك انا تجاوزت حتى مرحلة طاب الخاطر منه فعلاً طلبت منه يطلقني قبل كم شهر ولا رد علي وافكر الان اكلم اخوه الكبير يفتح معه الموضوع لأن والله شيء مايرضونه لخواتهم، وصلت بعدها الى مرحلة إني أشوف كل الرجال سيئين وظالمين ونفس بعض ولكن حتى هذه المرحلة تجاوزتها الحمدلله لأني صرت أشوف النماذج الايجابية حولي بدل ما كنت اشوف بس اللي حياتهم زي حياتي.
.

الله يساعدك ويسهل أمرك ... الخير موجود في الناس ولو خليت خربت .

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إكليل~ مشاهدة المشاركة
وأنت الله يهديك حتى لو عمرك تجاوز الاربعين كيف ماتشاور اهلك يمكن شايفين لك وحدة كويسه تناسبك وما يبون يفتحون الموضوع معك الى انت تبدأ معهم وتفتح الموضوع لهم.
و مشاكل الحريم موجودة بكل بلد ، لكن هي توافيق من ربي يرزقك بالزوجة الصالحة وش ما كانت جنسيتها.
استخير ولا تكلم حتى اهل البنت الى ان تعدي الأزمة وشاور اللي تحسه من اهلك حكيم وعنده خبرة.
والله يكتب لك اللي فيه الخير
المسألة مو إني معتد برأيي ولا أبي أستشيرهم بس قلت لك ما أبي أحد من حريمنا تعرف إني أدور وبصراحة أكثر أخاف من ممانعة الوالدين والأم تحديدا لأن علاقتها بزوجتي وامها جيدة لحد ما والوالدة الله يحفظها طيبة جدا جدا لحد تضييع الحقوق والإيثار على النفس لدرجة حتى في عز أزمتنا وأيام المحاكم تتصل عليها أحيانا للسلام .. والمدام ما ترد عليها وإذا ما ردت اتصلت على خالتي ( أم الزوجة ) أيضا للسلام والسؤال عن الأحوال لاغير حتى قالت لي الوالدة بالحرف والله لو اتصلت علي ( أم فلان ) اللي هي زوجتي والله أرد عليها ولا كأن صار شي .. فالعلاقة لحد ما ما انقطعت بينهم ولو انقطعت فالأم لديها المرونة أن تنسى كل شي وتفتح صفحة أبيض من القطن .. كله من أجل أولادنا وإلا هي تعرف أنهم ليسوا من طينتنا ولا من ثوبنا بس الله ابتلانا فيهم والحمد لله .. رغم أنهم من قبيلة عزيزة لكن .. الحمد لله بس .

وأخاف المدام تعرف إني بتزوج وتستغل طيبة الوالدة وتحاول تتصل فيها أو عن طريق أمها ثم تأمر علي الوالدة ويصعب علي العصيان ساعتها وأنا عااااااااازم جاااااااااازم ولا نية للرجوع مهما كلف الأمر عن الزواج بأخرى حتى لو زوجتي رجعت أحلى من العسل وأصفى من الماء فالأمر قضي ودبر بليل . السبب الثاني أني راغب في الجمال وهنا قلما أحصله بسهولة كسهولته في الخارج .
السبب الثالث نسبة الفشل هنا عالية في هذه الأيام وأخاف من تكرار التجربة وما عاد فيني حيل للهموم مرة ثانية وإلا لو لقيت المناسب فأنا أول الجازمين والليلة بس وين ؟