منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - احكي تجربتك قبل واثناء وبعد الولادة
قديم 18-10-2006, 12:54 PM
wegdan
بانتظار التفعيل عن طريق الايميل
 الصورة الرمزية wegdan
wegdan غير متصل  
موضوع جميل وشيق اما عن تجربتي ولدى الاول حملت به بعد سته شهور من ليلة العرس تاخرت يومين عن الموعد المحدد للولادة وفي يوم الولادة نزلت مني كميه من الماء وبدات الالام الطلق زهبت الى المستوصف طبعا كنت حاجزه عندهم قبل فترة كافية و مجهزة شنطه البيبي زهبت حوالى الساعه العاشرة مساء وطول الطريق وانا زاهبه الى المستوصف بيدى المصحف اقرا سورة مريم وياسين والرحمن ووضعت حوالى الساعه السادسة والنصف صباحا وازكر بعد نقلى الى غرفتي بالمستوصف هطل المطر غزير سبحانك ربى . ولا انسي خوف زوجى وعدم تمكنه من قيادة السياره حتي استعان باخي وذهب يصلى كل الليل حتى بشروه بصحتي وصحة الطفل ، طفلى الاول الان عمره 5 سنين
اما ولدى الثاني فولاده كانت طرفه كنت اكثر من اكل التمر وايضا تاخرت يومين عن موعد الولادة المحدد وفي نفس يوم الولادة زهبت الصباح للدكتور كانت مراجعه عادية وجد ضغطي مرتفع ونسبة الهميقلوبين منخفضة حوالى 55% وانا على وشك ولادة قال لى ادعك اليوم ولحدى بكرة لو ما حصلت ولاده تذهبين الى المستوصف لعمل طلق صناعي رجعت من الدكتور مهمومه وحدثت امي واختي شالو الهم وانا احس ببعض المقص افتكرته من اكل التمر لانه كثيرا ما يفعل لى ذلك وعند المساء طلبت من اختي انت تضع لى الحناء وعندما انتهت من ارجلى (ومفروض تكون ساعتين على الاقل بالارجل ) بدأ الالالم يزداد وبشده وبدون هدنه يعني عندما تنتهي الطلقه تبدا الاخري مباشره فما ادري الا واختي تنزع منى الحناء وتقول لى حنه شنو انت وين روحك الان ، زوجى لم يتمكن ايضا من قيادة السياره اخذنا زوج اختي وربنا ستر قرب يعمل بينا حادث وصلت المستشفى الساعه العاشره ووضعت الثانية عشره ايضا ليلاً وايضا ولدا عمره الان 3 سنين وادعوا يارب تعطينني بنت اموره

التعديل الأخير تم بواسطة wegdan ; 18-10-2006 الساعة 12:57 PM