منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - أحب زوجي أحــبـــه ،، ولكن !!
قديم 14-01-2012, 02:36 AM
زوجة سيد الرجال
عضو جديد
زوجة سيد الرجال غير متصل  
أحب زوجي أحــبـــه ،، ولكن !!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اعجبني في هذا الموقع جديته في الطرح وتناول المشاكل وايجاد الحلول
وكم يسعدني عندما ارى بعض المشاكل وقد حلت

في البداية أنا لا ابحث عن حل لما حل بي فربي مدبر الامور
ولكن اود أن افضفض ، وافهم من الرجال خاااااااااااااصة تفكير زوجي

انا لي سنتين متزوجة وعندي طفل يعني لسى اشوف نفسي صغيرة وعروسة
الحمد لله حياتي كانت من اروع مايكوووووووووون
فزوجي حنون طيب خلووووق جدا رومنسي وكذلك كريييييم ولكن ربي يهديه متهاون في الصلاة
الحمد لله لاينكرها فهو يؤديها ولكن قد يتأخر عنها ويوديها في غير وقتها يعني غير مبالي

كان قبل الزواج مدخن لسنواااااااااااات عديدة وكنت اشجعه على ترك التدخين وكعادة كل المدخنين قال هذه رغبتي وسأقلع قبل الزواج وفعلا تزوجته وهو قد تخلص من التدخين والفضل لله اولا ثم لحبوب تشامبيكس

بعد زواجي ب8 شهور عاد للتدخين دون علمي
انكرت رائحته فكان يقول ربما من الحمل توحمتي علي ، فصدقت
ويوم ما شممت الرائحة بوضوح قلت له بكل برأة انت تدخن قال لا
واليوم التالي اخذني نزهه وقال انا كذبت عليك امس في شيء
على طول فهمت وقلت ايش قال انا للآسف رجعت ادخن
طيب لماذا ؟وما السبب ؟
قال مرة زعلتيني وطلعت ودخنت ومن بعدها ماتركته بس إن شاء الله ابطل
هل معقولة زعل بيني وبينه يأدي لرجعته للدخان !!!
مجرد مااخبرني نزل عنه الهم وصار عادي يدخل وريحته دخان ويغيب بعذر الدخان
يعني ماصدق انه اعترف لي تمنين ضل كاتم حتى يحاول ينهي هالشيء مرة آخرى ولكن امر الله والحمد لله على كل حال

طبعا ضروفنا المادية صعبة ولكن في هذه الفترة زادت الضغوط عليه والديون والألتزامات
فاتوقع عاد للتدخين من هذا السبب

واستمرت علاقتي فيه جيده ولله الحمد ماعدا بعض المشاكل التي تحل خلال نفس اليوم

ولكن مع مقدم طفلي اصبح هناك شيء من البعد بيني وبين زوجي
فكنا سابقا نخرج كل يوم واكثر من مرة فزوجي غير بيتوتي وإذا عرض علي الخروج لاامانع فانا مرنة واحب الخرجات
وبعد الأنجاب اصبحت خرجتي مع الطفل صعبة كثير لما يتوجب علي من اخذ حقيبة كاملة له وغيرها من المستلزمات
فأصبح هو يستصعب خروجنا ويخرج من دوني فكل يوم يخرج للعمل ويقضي بقية الوقت مع الأهل ويساعد اخوانه ويفزع لاصحابة فهو خدوووووووووووم جدا جدا
لايجلس في البيت إلا وقت الوجبات والقهوة ووقت النوم طبعا واشعر انه يجاملني في بعض جلساته فما ان يأذن حتى يستأذن ليخرج رغم عدم حرصه على الصلاة ربي يهديه
ويغيب ساعة ساعة ونص ساعتان

وطبعا ما ان يتواجد فأنا متفرغه له وفي انتضاره وكلي وله للجلوس معه
لاانكر اني احيان ازعل واحاسبه على الطلعه ووينك وتأخرت بس ابشركم عقلت وصرت إذا طلع انشغل حتى يعود

للمعلومية انا في منطقة بعيدة عن اهلي ولا اعرف هنا إلا اهل زوجي وليس لي علاقات او صداقات او حتى جارات
يعني متفرغة له جدا جدا

وايضا تغير نظامنا في النوم فهو الآن يسبقني في النوم لأني ابقى سهرانة مع ابني وما ان يستيقظ للدوام حتى يأتي وقت نومي وابني

ولا مشكلة عنده فيما سبق ( الخرجات ، ووقت النوم )
فهو عااااااااااااايش عاااااااااااااااااايش ومبسوووووووووووووط
فهو لم يقل لي يوما انك مقصرة او افتقدتك او غيره من الكلام الذي نطرب له نحن الزوجات
بل انا من افتقدت تلك الاجواء واحن للماضي كثيرا واذكره فيه وهو يرى أن هذا الوضع شيء طبيعي وكل الأمهات هكذا

علما انه ياخذ حقوقه كاااااااااااااااملة وهو يعترف انه شبعان مو جوعان أو عنده نقص

الطامة
صدمت يوما برسالة في جوال زوجي من أمرآة تشكره على شحنه لبطاقة جوال
بصراحة صدمة كبيرة لم اقوى تصديقها خصوصا ان وضعنا المادي جدا صعب ومع الأبن زادت الضغوط المادية
فنحن لانسافر ولانتفسح كثيرا نظرا لهذا الأمر
ومع ذلك انا مراااااااااااااعية لضروفة على الأخر رغم كرمه فهو أن طلبته لبى مااريد ولكن نظرا لضروفة فانا لااطلب إلا الضروريات والكماليات احضرها من مصروفي
وان احببت ان نغير جو في مطعم او نحوه ولم يبادر بهالشيء من نفسه اقوم واعزمه كل هذا حتى نغير جو معا ولا ارهقه من الناحية المادية

طبعا واجهته في الحال بموضوع الرسالة ولكن كان قد مسحها وانكر وجودها وقال ربما مقلب من صديقي
ورد علي انا اصلا لاقي اكل عشان اشحن للناس
ههههههههههههه شر البلية مايضحك
فعلا هذا الشيء الي نرفزني على الآخر احنا يالله نمشي امورنا عشان يكون فيه مجال للغزل

طبعا اخذ يتأسف وقال لقد ذهبت للرجل وتهاوشت معه وسويت مشكلة ولايروح تفكيرك بعيد
مابلعتها ياناس بس ادعيت تصديقه حتى تمشي الحياة وإلا فانا لم اصدقه خصوصا اني رأيت بعيني كل شيء
وارسلت له رسالة انك رجل كبير قاربت الأربعين وانا ماتفعله في عرض الناس قد يحصل لعرضك
وأني اذا كنت خرجت من بيت اهلي معززه مكرمه واتيت لديك حتى اعفك واخدمك واتحمل ضروفك المادية وتقصيرك فوالله لااسامحك على كل قرش تصرفه على عيال الشوارع الشحاتين ماهان علي اكتب بنات الشوارع لأني لااريد التصديق
طبعا عاد للمنزل ولم يناقشني في موضوع الرسالة كانها فعلا لامست قلبه
وبعد ماتصافينا جلست معه وقلت بكل آسى وانكسار لاني فعلا انكسرت
انا مقصرة معك ابعد عينه عني وقال انتي كاملة والكامل الله
يعني تصرفاته اثبتت لي أن الي صار كان حقيقة وليست غلطة زميل كما زعم

من بعد موضوع الرسالة لم افتح معه موضوع الخيانة مرة آخرى قلت سأعطيه الثقة وسأرجعه لي فأنا التي احبه وانا اولى به من غيري
والله اني ادعي ربي وانا كل يقين بأنا هذا بلاء من الله
ادعي ربي انه رغم عيوبه اريده ولااريد غيره واطلب من الله ان يهديه إلى الصواب ويرده اليه ثم الي ردا جميلا

اخذت اضغط على نفسي اكثر وابالغ في الاهتمام بشكل اكبر
ووالله اني غير مهمله وتعاملي معه راااااااااقي وحنوووووووون ولكن ثقتي انهزت للآسف
فأنا مازلت امنحه الحب والدلال والكثير الكثير
ولكن ماان يرن جواله او يصله مسج طبعا اصبحت امثل اني غير مبالية بهاتفه لكن والله الشيطان يلعب فيني لعب واقول اكيد راعية الشحن
إذا تأخر اقول ربما يحادثها ربما متزوج مسيار وراح يسير عليها

يارجاااااااااااااااال حراااااااااااااااااااااااام عليكم تاخذونا من بيوت اهالينا معززات مكرمات وتشترون قلوبنا وفي الأخير تعيشونا في الشك وعدم الثقة
والله حرااااااااااااااااااااااااااام
اتعبتوا نفسيتنا ثقتنا بدأت تهتز والنوم يجافينا والله ماانام إلا وانا اوسوس واتخيل شغلات
نفسي اثق نفسي احسن الظن
ولكن إلا مايمر موقف ولو كان بريء يثير فيني الشكوك والمخاوف

ماراح اثني على نفسي وكل زوجة ادرى بنفسها لكن ماذا تريدون اكثر
اسئلكم بالله إيش تبغون من زوجة ودوده حنونة محبه مهتمه بنفسها وزوجها وبيتها وابنائها وفوق كذا تكرم ضيوفك وتبيض وجهك امام اهلك والناس جميعا
ملابسك نظيفة وبيتك رائحته عطره وتأكل اكل زكي وتنام مرتاح واطفالك مرتبين
زوجي على فكرة فخوووووور فيني جدا في كل مكان ويحب يدلعني قدام اهله واخواته ويبين أني مهتمه فيه وهو كذلك يبادلني الاهتمام سوى امامهم او بمفردنا

ولكن إيش فايدة كل هذا إذا كان يخوني مع آخرى !!!
اشعر انه يمثل او يداري على اخطائه !!

وفوووووووووق كذا زوجي يثق فيني ثقة عميااااااااااء وموفر لي كل شيء ولايخطر على باله إني ممكن اكون سيئة لأنه عارف قد ايش علاقتي بربي جيدة ولله الحمد وعارف انا مين وبنت مين
ومع ذلك يسوي الي مايتسوى ربي يهديه

ويارجال انا لا اقول كلكم مثل زوجي ولكن ابصم بالعشرة إن فيه منكم الي عنده الملاك ومع ذلك يطارد ورى بنات الشوارع وياليت تسلية فقط بل شحن وصرف والله يستر من المتخبي
ليه تتهاون في مثل هالمعصية التي تعتبر زنا وإن كانت في نظرة او كلمة وانت محصن ولله الحمد !!
ليه تظلم زوجتك المخلصة المحبة الوفية !!

سؤال إيش تبغووووووون اكثر !!
وماهو الشيء الي لقيته في بنت الشارع ولم تجده في زوجتك العفيفة !!

التعديل الأخير تم بواسطة زوجة سيد الرجال ; 14-01-2012 الساعة 02:41 AM